شاهد: الكابتن عمار البوريني يصدم المتابعين على تيك توك
الكابتن عمار البوريني يصدم المتابعين على تيك توك

شاهد: الكابتن عمار البوريني يصدم المتابعين على تيك توك

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali19 يونيو 2021

صدم الكابتن عمار البوريني المتابعين على تيك توك حيث انتشر الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة النجم الأردني وزوجته سماح العقرباوي، بعد اصطدام سيارته بشاحنة على طريق النقب.

نجح الطاقم الطبي في مستشفى معان الحكومي في إجراء عملية قيصرية للأم المتوفاة، وإنقاذ جنينها ووضعه على الأجهزة الطبية، بحسب بيان لمديرية الأمن العام، الخميس.

وقالت السلطات الأردنية إن “رجال الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة تعاملوا مع حادث تصادم بين شاحنة وسيارة صغيرة على طريق النقب”.

وتابع بيان الأمن العام “أدى ذلك إلى وفاة زوجين، حيث أصيبوا بجروح خطيرة في الجسم، وأصيبت ابنتهما بجروح وكدمات في مختلف أنحاء الجسم”.

الكابتن عمار البوريني يصدم المتابعين على تيك توك

 كشف زياد الخطيب صديق المرحوم عمار البوريني الذي توفي وزوجته اليوم في حادث مروري في الأردن، أن حالة الطفلة إيلينا مستقرة وهي لا تزال في المستشفى.

قال: “حاليًا في المدينة الطبية مع ابنة المرحوم حالتها مستقرة الآن، وطمأننا الطبيب، وننفي أي أنباء عن وفاة الفتاة التي ماتت جنينًا، وحالة إيلينا هي مستقرة والله يشفيها يارب”.

قبل يوم من وفاة المرحوم زياد، حكى عن اللحظات الأخيرة التي شارك فيها معه وقال: “أخبرني عمار كيف يريد العمل في المستقبل وطموحاته والأفكار التي كانت في رأسه، وكان شخص ناجح على “تيك توك” وكان من أكبر الداعمين لي وأفضاله على الجميع”.

استغرب زياد أن عمار سأله في تلك الليلة عندما رآه قبل مغادرته، حيث أصر على أن يغني له أغنية “أشوفك وين يا مهاجر”.

وأضاف، “تفاجأت برغبته في هذه الأغنية ووداعه لي فقد سملت عليه 8 مرات وفي اليوم الثاني صدمت في الأخبار بنبأ وفاته رحمه الله ويرحم زوجته ويشفي ابنته، وإن لله وانا اليه راجعون”.

وختم زياد بقوله: “كان متواضعًا جدًا ومتعاونًا ومحببًا وأنا من الناس يلي ساعدني رحمه الله وصبر أهله”.

من جهته، أفاد المتحدث الإعلامي لمديرية الأمن العام أن عناصر الإنقاذ والإسعاف في مديرية الدفاع المدني في العقبة تعاملوا مع تصادم بين تريلا ومركبة صغيرة على طريق النقب.

والذي أدى إلى مقتل زوجين إثر إصابتهما بجروح خطيرة في جسد ابنتهم وإصابة ابنتهم.

كما أجرى الطاقم الطبي في مستشفى معان الحكومي عملية قيصرية للأم المتوفاة، وتم إخراج الجنين ووضعه على الأجهزة الطبية للأطفال الخدج، ولم يكتمل نموه، لكن الإسعافات الأولية للطفل لم تنجح، ومات لاحقًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */