بعد انتشار صورها .. من هي شبيهة نجلاء عبدالعزيز ؟
بعد انتشار صورها .. من هي شبيهة نجلاء عبدالعزيز ؟

بعد انتشار صورها .. من هي شبيهة نجلاء عبدالعزيز ؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali17 يونيو 2021

من هي شبيهة نجلاء عبدالعزيز حيث حظيت صور نجلاء عبد العزيز، في ظهورها الأخير، بتفاعل كبير من حيث التعليقات ومن حيث الانتشار، وهو ما يبدو أنه فاجأ مشهورة السناب شات، لتعلن أنها لم تتوقع أبدًا هذه الضجة.

ووصفت نجلاء عبد العزيز انتشار صورها بأنه أمر مخيف يجب معالجته، حيث تخشى عواقب ما حدث، خاصة وأن والدتها غير راضية عن الأمر.

وطالبت نجلاء عبد العزيز جمهورها بالمساعدة في حذف الصور من مواقع مختلفة، مؤكدة أنها هي التي ظهرت فيها ردًا على بعض المشككين الذين قالوا إنها ليست كذلك.

من هي شبيهة نجلاء عبدالعزيز ؟

وقال متابعون إن “مصممة الأزياء السعودية طالبت بحذف الصور لأنها ليست لها، وأنها تخص عارضة أزياء لبنانية”، فيما نفى آخرون ذلك، مشيرين إلى أنه “مجرد تشابه”.

فيما اتهمت المطربة نجلاء عبد العزيز بأنها “هي التي نشرت صورها من حساب مزيف آخر بهدف اكتساب الشهرة”، وشككوا في مزاعم مصممة الأزياء السعودية، مشيرين إلى أنها “تبحث عن المزيد من الشهرة فقط”.

في الوقت نفسه، اعترفت نجلاء في تغريدات سابقة بأن الصور هي لها، حيث ردت على أحد المتابعين أن “هناك من يشبهها بميريام فارس”، فيما انتشر لها رد على متابعة أخرى، وهي “توافق على ارسال الصور لها بشرط حذفها لاحقًا”.

بينما لا يزال هناك غموض في موضوع الصور المسربة، وما إذا كانوا هي من تظهر فيها أم لا، أو أنها فقط أثارت الجدل عمدًا من خلالها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */