نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في بورسعيد برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في بورسعيد برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في بورسعيد برقم الجلوس

Ahmed Ali
2021-06-17T15:29:31+03:00
دوريات
Ahmed Ali17 يونيو 2021

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في بورسعيد برقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الأساسي وكيفية التظلم عليها، أبرز ما يشغل أولياء الأمور أكثر من مليون و600 ألف طالب وطالبة تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام (2020-2021).

لذلك يلجأون إلى محرك البحث العالمي للحصول على درجات أبنائهم إلكترونيًا.

ويراجع “غزة تايم” من خلال هذا التقرير الرابط وخطوات الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية الطلاب وكيفية تقديم تظلم الكترونية.

يمكن لطلبة الشهادة الإعدادية الحصول على درجاتهم نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس في المواد التي اجتازوها في امتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال موقع النتائج لطلاب التعليم الأساسي المعين من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتائج الطلاب من خلال هذا الرابط (من هنا).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في بورسعيد برقم الجلوس اضغط هنا.

ويعرض الموقع نتيجة 2021 برقم المقعد درجات مواد الامتحان بالتفصيل للفصل الدراسي الثاني من العام (2020-2021) بعد إدخال بيانات الطالب الراغب في الاستفسار، كما اجريت الامتحانات داخل اللجان المدرسية ومع ورقة امتحاناته وسط اجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19

وحتى الآن لم تعلن العديد من محافظات الجمهورية عن نتائج الشهادة الإعدادية لطلبة الجامعة حتى الآن، حيث لم يتم الانتهاء بعد من أعمال المراقبة بما في ذلك التصحيح ومراقبة الدرجات ومراجعة الكشوف قبل اعتماد النتيجة رسميًا وإعلانها من خلال موقع الويب الخاص بمديرية التربية والتعليم لكل محافظة.

 وحتى الآن لم تظهر إلا نتيجة طلاب محافظة أسوان حيث بلغت نسبة النجاح 80.3% من إجمالي المتقدمين للامتحان في المحافظة.

وتتوافق الأسئلة بشكل كامل مع معايير وضع الاختبارات المعتمدة من الوزارة والتي تقيس مدى استيعاب الطلاب للمناهج التي تم تدريسها عبر المنصات الإلكترونية لضمان استمرار الدراسة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس وكيفية التظلم عليها من احدث الكلمات البحثية التي تحظى بنسب مشاهدة عالية عبر المنصات الالكترونية حيث يمكن تقديم التظلمات من خلال المدرسة التي يتواجد فيها الطالب مسجل أو بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

لذلك يتم جمع جميع التظلمات المقدمة خلال 15 يومًا من إعلان النتيجة وتشكيل لجنة للنظر فيها وإعلان نتيجة التظلمات خلال أسبوع واحد فقط من إغلاق باب التقديم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */