توفيت بشكل مفاجئ خلال ولادتها .. من هي ريانة الشمري ويكيبيديا ؟
توفيت بشكل مفاجئ خلال ولادتها .. من هي ريانة الشمري ويكيبيديا ؟

توفيت بشكل مفاجئ خلال ولادتها .. من هي ريانة الشمري ويكيبيديا ؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali17 يونيو 2021

من هي ريانة الشمري ويكيبيديا حيث أصبحت ساحات التواصل الاجتماعي موطنًا لأخبار حزينة تجلب الكثير من البؤس إلى القلب، وأصبح العالم كله على دراية بأخبار المشاهير وجميع أصحاب الحسابات الشخصية العامة على هذه المواقع.

يشا إلى أن التغيير الهائل في هذا العالم أصبح مصحوبًا بالإنسان وجهة لا تُعرف نتائجها أبدًا، والحديث عن هذا الأمر مرتبط ارتباطًا وثيقًا بإعلان وفاة ريانة الشمري التي كانت من بين المشاهير الذين حققت مواقع التواصل الاجتماعي لهم الشهرة الواسعة.

استيقظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نبأ وفاة إحدى مشاهير هذه المواقع ريانة الشمري، مثل نساء المملكة اللواتي لديهن الكثير لا يمكن لاثنين أن يجادل فيهن.

من هي ريانة الشمري ويكيبيديا

جاء صعود الشهرة في حياة ريانة الشمري نتيجة مشاركتها الكثير من الأطباق السعودية والعربية على صفحتها الشخصية عبر إنستجرام. .

وهو ما ينعكس في طريقة عرض هذه الفيديوهات وشرح كيفية العمل بدقة كبيرة، مما جذب مجموعة كبيرة من المتابعين تجاوزوا اثنين وثلاثين ألف متابع.

جاء خبر وفاة ريانة الشمري بحزن شديد لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين صدموا بشدة لما حدث لها، حيث تم الإعلان عن وفاتها يوم الأربعاء الموافق 16 يونيو 2021.

يأتي ذلك بعد تدهور كبير في صحتها بعد ولادتها الطبيعية التي توفيت بعد ذلك مباشرة، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تضج بالكثير من الدعوات لها.

 كما أشاد بها كثير من رواد هذه المواقع على أخلاقها الحميدة وسيرتها الذاتية الطيبة، مما جعلها تحظى بقبول واسع في نفوس كثير من المتابعين.

ضاعف هذا الأمر الحزن الذي ساد قلوبهم بعد التأكد من خبر وفاتها، والأمر في حد ذاته صعب للغاية، سواء على أقاربها أو على كل من عرفها.

إن مجرد حقيقة أن المرأة ذهبت للولادة وعادت ميتة لا يمكن وصفها بالحزن الذي يعلق بها ويتعلق بها بشدة.

في عملية التعرف على ريانة الشمري نتعرف على القبيلة التي تنتمي إليها على نسبها وأصلها.

كل الأسئلة التي تبحث عن أصلها نوضح لهم أن ريانة الشمري من قبيلة الشمري التي تعود إلى حائل في نجد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */