متى تظهر نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 السانكيام في الجزائر

متى تظهر نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 السانكيام في الجزائر

Ahmed Ali
2021-06-15T15:49:26+03:00
دوريات
Ahmed Ali15 يونيو 2021

متى تظهر نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 في الجزائر حيث يعتبر رابط استخراج نتائج السانكيام 2021 أحد الروابط المهمة من خلال موقع كشف نقاط التلاميذ، والذي سيكون أيضًا جاهزًا لعرض النتيجة.

 أجرى طلاب شهادة السانكيام بالجزائر الامتحانات، وسط إجراءات وقائية صارمة لمنع انتقال العدوى بفيروس كورونا، ويجري الآن تصحيح ومراقبة الدرجات حتى يتم تحضير النتيجة للاعتماد ومن ثم الإعلان عنها.

ومن المنتظر أن تظهر نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 السانكيام في الجزائر خلال الفترة من 17 إلى 20 يونيو لعام 2021 حسب تقدير المسؤولين في الوزارة.

رابط استخراج نتائج السانكيام 2021

الدخول على موقع المكتب الوطني من هنا.

أو الوصول المباشر إلى هنا.

اكتب رقم التسجيل.

انقر لعرض النتيجة.

تعتبر نتائج سانكيام من أهم النتائج التي يمر بها الطالب في الجزائر، فهي مرحلة مهمة يكتسب منها الخبرات والمعلومات التي يمكن الاستفادة منها في باقي المراحل التعليمية، حيث إنها مرحلة الحجز من الأسس التي يبني عليها الطالب مستقبله التعليمي.

 خلال الفترة الماضية عانى الجميع من تداعيات فيروس كورونا، وكان الطلاب في مراحل مختلفة من بين الفئات المتضررة من هذا الأمر، لذلك كان من الضروري أن توفر وزارة التربية الوطنية الوسائل اللازمة لاستمرار التعليم. العملية، دون الحاجة إلى الحضور الكلي في المدارس والاختلاط والتزاحم بين الطلاب.

 لذلك كان التفكير في نظام التعليم عن بعد هو السبيل الآمن للخروج من العام الدراسي إلى بر الأمان دون آثار سلبية من وجهة نظر علمية أو تأثير على الصحة سواء للطلاب أو القائمين على العملية التعليمية.

المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات

يعتبر من أهم المؤسسات المعنية بمتابعة العملية التعليمية بالجزائر حيث المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.

تنظيم الامتحانات ومتابعة تقدمها مع توفير كافة الوسائل لدعم حسن سير الامتحانات في جميع مراحله، كما يعلن الموقع الرسمي للديوان عن نتائج الشهادات في مراحل مختلفة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */