حقيقة وفاة مذيعة قناة الجزيرة لينا قيشاوي
حقيقة وفاة مذيعة قناة الجزيرة لينا قيشاوي

حقيقة وفاة مذيعة قناة الجزيرة لينا قيشاوي

Ahmed Ali
2021-06-15T13:51:56+03:00
دوريات
Ahmed Ali15 يونيو 2021

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة مذيعة قناة الجزيرة لينا قيشاوي بعد إصابتها بجلطة على الهواء، وسط تساؤلات من قبل الجمهور بعد انتشار مقطع فيديو يظهر تعرضها لوعكة صحية على الهواء مباشرة على برنامج “الجزيرة هذا الصباح”.

حقيقة وفاة مذيعة قناة الجزيرة لينا قيشاوي

ونفت مصادر إعلامية مقربة، كل الأخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بشأن وفاة مقدمة برنامج “الجزيرة هذا الصباح” لينا قيشاوي، مؤكدة أنها تعرضت أمس لمرض طفيف، إذ أنها بصحة جيدة اليوم.

اليوم، عادت الصحفية الفلسطينية لينا قيشاوي إلى برنامج “الجزيرة هذا الصباح”، بعد أن غابت أمس على الهواء مباشرة، مما زاد من التساؤل عن حالتها الصحية، لكنها ظهرت اليوم من خلال عرض فقرة وتقديم تقرير عن الكبة السورية.

وفي أبريل الماضي، تزوجت المذيعة لينا قيشاوي بإعلانها ونشر صور لها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تكشف عن اسم زوجها لجمهورها عبر منصاتها الرسمية، وسط استغراب كبير من قبل. علنا عن زواجها المفاجئ بعد فسخ خطوبتها سابقًا مع الفنان الفلسطيني محمد عساف.

ولم تكشف لينا قيشاوي عن هوية زوجها، حيث لم تظهر الصور وجهها، بل كان ينظر إلى الوراء، وأثارت الصور استغراب المتابعين بشكل كبير، حيث أخفت لينا خبر زواجها.

أعلنت جمعية النقاد المستقلة “Tccandler” ومقرها لاس فيغاس، عن قائمتها السنوية لأجمل 100 وجه لعام 2018.

وضمت القائمة الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي ، التي احتلت المرتبة 80 بين جمال العالم، حيث استندت القائمة إلى تصويت الجمهور، للجمال من جنسيات مختلفة حول العالم.

وشكرت لينا قيشاوي كل من صوت لها، معربة عن فخرها وسعادتها لوجودها ضمن قائمة متميزة من 100 اسم عالمي.

في شباط 2016، انفصل الفنان الفلسطيني محمد عساف عن خطيبته الإعلامية لينا قيشاوي، بعد 4 أشهر من الخطوبة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */