مشاهدة مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني الحلقة 2 كاملة
مشاهدة مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني الحلقة 2 كاملة

مشاهدة مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني الحلقة 2 كاملة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali14 يونيو 2021

مشاهدة مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني الحلقة 2 كاملة حيث كشفت تقارير فنية كويتية عن كافة تفاصيل العمل الدرامي، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرض الموسم الأول، وسط ترقب كبير من قبل المواطنين في الخليج والعالم العربي.

وأكدت وسائل إعلام كويتية ، أن مسلسل “أمر إخلاء الجزء الثاني” بدأ عرضه على منصة “VIP” في 12 يونيو 2021، ولمدة ثلاثين يومًا، مشيرة إلى أنه سيتم تحميل الحلقات عبر المنصة للمتابعين دون عرضها على القنوات.

وأوضحت أن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “أمر إخلاء” سيشهد تطورات كبيرة، بمشاركة فنانين جدد إضافة إلى القدامى، حيث يتناول المسلسل قضايا مختلفة تجسد معاناة المجتمع العربي.

مشاهدة مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني الحلقة 2 كاملة

تعرض المسلسل لانتقادات كبيرة نتيجة عدم إفصاح كاتب المسلسل عن أنه يستند إلى مسلسل أجنبي “سكيتس كريك”، وعدم إفصاح الكاتب عن هذا الأمر، حيث أثنوا على دور التمثيل وقصة المسلسل.

يتناول العمل الدرامي قصة شاب يمتلك شركة كبيرة في الكويت، حيث يتهمه بالسرقة بالاختلاس ويتم الاستيلاء على جميع أمواله من قبل السلطات، فيضطر للعيش في منزل شقيقه، لكنه لا يتحملها لفترة طويلة ويتنقل مع أحد عماله في أحد الأرياف.

وتوضح الكاتبة مريم الهاجري أن العمل مليء بالمفارقات المضحكة ويلقي الضوء على طريق التعايش بين عائلتين مختلفتين، موضحة أن “عمشة (فوز الشطي) أرملة ترعى أطفالها وهي متزوجة حميدان (باري عبد الرضا).

وتشير إلى أنه “في الموسم الأول عاشت هي وعائلتها في أمان وأمان حتى ما حدث مع عادل (عبد الله التركماني) وخسر كل أمواله وممتلكاته، ولم يبق منه سوى منزل واحد كتبه. باسم زوج عمشة قبل وفاته “.

وتعتبر الهاجري العمل “كوميديا ​​اجتماعية تتحدث بلغة البيت الخليجي وتتحدث عن أفرادها المختلفين وتثير قضايا تتعلق بأعمار مختلفة”.

من جهتها، أشادت فوز الشطي بتفاعل الجمهور مع العمل “الذي فاق كل التوقعات، مما يزيد مسؤوليتنا كفاعلين في هذا العمل، وبالتالي نسعى لتحقيقه بالمستوى المطلوب والأفضل”.

تتوقف عند تطور شخصية عمشة بالقول إن “هذه المرأة لها طابعها الخاص ومزاجها، إذا صح التعبير، فهي تتحكم في الجو العام للأحداث، والمواقف الكوميدية التي تضع لمساتها على هيمنتها”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */