كلمات اغنية برافو عليك للفنان بدر الشعيبي
كلمات اغنية برافو عليك للفنان بدر الشعيبي

كلمات اغنية برافو عليك للفنان بدر الشعيبي

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali11 يونيو 2021

انتشرت كلمات اغنية برافو عليك للفنان بدر الشعيبي على نطاق واسع في العالمين العربي والغربي، ولعل من أهم الأدلة على ذلك، ورغم إطلاقها قبل ستة أيام فقط، فقد بلغت ستة ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، و37 مليون مشاهدة عبر Tik Tok.

كتب كلمات اغنية برافو عليك للفنان بدر الشعيبي حناني المؤلف علي بغيث، وألحان عبد العزيز لويس، وتوزيعها علي متروك وميكس ماستر صهيب العوضي.

أغنية “برافو عليك” غناها الثلاثي العربي عبد العزيز لويس وبدر الشعيبي وحنين حسين.

كثير من الناس يريدون معرفة كلمات أغنية برافو عليك حناني التي انتشرت على نطاق واسع وأعجبت الكثير من الناس.

وعقب النجاح الباهر للأغنية، ابتكر نجوم الأغنية تحدي تيك توك لرقصات الأغنية، مهنئين الجميع على انتشار الأغنية، عبر منشور على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من جهته قال الفنان عبد العزيز لويس في تصريح صحفي:

“على الصعيد الشخصي كنت أتوقع نجاح (برافو عليك) انطلاقًا من العوامل الإيجابية التي كانت موجودة منذ لحظة موافقتنا على العمل مع زملائي حتى وصلنا مرحلة الإتقان”.

وأضاف لويس: “لكن في نفس الوقت لم أكن أتوقع هذه السرعة الهائلة مع الانتشار الكبير للأغنية منذ اليوم الأول لإصدارها، حيث تجاوز عدد المشاهدات الخيالية لمقطع الفيديو في ذلك الوقت المليون، واليوم، بعد أسبوع من صدوره، وصلت المشاهدات إلى 12 مليونًا، قابلة للزيادة، وهو بالطبع رقم ليس بسيطًا ولا صغيرًا”.

وعن فكرة إطلاق الأغنية من خلال “Trio” قال: “لقد كان شيئًا مثيرًا للاهتمام، خاصة وأنني تعاونت مع فريق تفاهم وتعاوني يطمح إلى الارتقاء بالفن وتقديم المتميزين دائمًا، وإذا تلقيت عرض تكرار التجربة، سواء في (الثنائي) أو (الثلاثي)، سأرحب بهذا الأمر”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */