القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 2021
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 2021

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 2021

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali24 مايو 2021

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 2021 حيث يلتقي الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي وجها لوجه في مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021.

وتجمع المواجهة العربية المرتقبة بين الفريقين يوم 28 مايو الجاري على استاد حمد بن جاسم في قطر.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن مباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 2021 ستقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتجمع المباراة بين الأهلي بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا أمام حامل كأس الكونفدرالية نهضة بركان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان

ومن المقرر أن تُذاع المباراة على beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري لبطولات CAF في الشرق الأوسط، في إشارة إلى أن معلق مباراة الأهلي ونهضة بركان المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

يبحث الأهلي عن لقبه السابع في البطولة، فيما يتطلع نهضة بركان للصعود إلى منصة التتويج لأول مرة في تاريخه.

أجرى الفريق الأول لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية عند وصوله إلى فندق الإقامة في قطر قبل دخول فقاعة طبية؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان على كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وصلت بعثة الأهلي إلى مطار الدوحة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، بعد رحلة شاقة استغرقت نحو 11 ساعة من مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، ثم توقف “ترانزيت” في مطار أسوان للتزود بالوقود، قبل مواصلة الرحلة إلى قطر.

غادرت بعثة الأهلي مطار جوهانسبرج، ظهر اليوم الأحد، بعد مواجهة بطل جنوب إفريقيا صن داونز، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل من خلالها الفريق إلى نصف نهائي البطولة ، بعد الفوز بمجموع المباراتين؛ “الذهاب والعودة” بنتيجة 1-3.

ينفذ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أول دورة تدريبية له في الدوحة على ملعب جامعة قطر (3)، في بداية استعداداته لمباراة نهضة بركان المغربي لكأس السوبر الأفريقي التي ستقام الجمعة المقبلة.

ومن المقرر أن تنتقل بعثة الأهلي من فندق الإقامة الساعة 6:30 بتوقيت قطر “5.30 بتوقيت القاهرة”، للمشاركة في الدورة التدريبية الأولى للفريق بعد وصول البعثة إلى الدوحة قادمة من جنوب إفريقيا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */