تنظیم المدارس اہلسنت پاکستان رزلٹ 2021
تنظیم المدارس اہلسنت پاکستان رزلٹ 2021

تنظیم المدارس اہلسنت پاکستان رزلٹ 2021

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali24 مايو 2021

تنظیم المدارس اہلسنت پاکستان رزلٹ 2021 وذلك لتوحيد المدارس العربية من خلال خلق الوحدة والتضامن بين السنة والجماعة وتحسين نوعية التعليم، وإضافة التعديلات المناسبة على المنهج حسب متطلبات الوقت.

إجراء امتحانات المدارس المنتسبة وإصدار الشهادات للطلاب الناجحين، إنشاء قسم البحث والترجمة للتأليف في مختلف الموضوعات حسب الحاجة، النظر في القضايا الحديثة واعتماد الوسائل المناسبة والفعالة لحلها.

وأن يجتهد في رد العلم وكرامة العلماء، حيث ستكون هذه المنظمة دينية بحتة وتعليمية وغير سياسية.

القواعد والقوانين التنظيمية

المرشحون الذين يظهرون في الامتحان السنوي إذا فشلوا في ورقة أو ورقتين يعتبرون تكميليين والذين فشلوا في 3 أوراق سيظهرون للامتحان بالكامل (يظهر) ستة أوراق، حيث(يُمنح المرشحون المعتمدون فرصتين:

1. التكميلية التالية.

2. الامتحان السنوي التالي.

في أي مستوى من السنة الأولى (السنة الأولى بشكل عام، السنة الأولى على وجه الخصوص، السنة الأولى في السنة الأعلى، السنة الأولى في العالم)، يمكن تقديم نموذج تكميلي مع السنة الثانية وجميع أوراق السنة الثانية في نفس الامتحان وتجدر الإشارة إلى أن المرشح لديه ما مجموعه 8 أوراق، ولا يمكن إلا أن يعطيها جات.

تنظیم المدارس اہلسنت پاکستان رزلٹ 2021 اضغط هنا

إذا نجح في السنة الثانية من أي درجة، فسيُسمح له بالبقاء في السنة الأولى، ولكن سيتم منحه فرصة ثانية إضافية.

مثال: في الامتحان السنوي لعام 2015 كان الامتحان العام الأول امتحاناً تكميلياً، وفي الامتحان السنوي لعام 2016 كان الامتحان العام الأول امتحاناً تكميلياً وتم فحص جميع أوراق السنة الثانية.

من حيث المشاركة في السنة الأولى من عام 2015 فقد فرصتين، لكنه شارك في العام العام للعام الثاني في 2016 وأعلن نجاحه، وفي حال الرسوب، يجب أن تكون السنة الأولى والسنة الثانية عامة تعطى مرة أخرى.

بعد نجاح السنة الأولى من الضروري اجتياز امتحان السنة الثانية بعد عامين، وفي حالة تجاوز المدة، يتم إبطال السنة الأولى وخاصة امتحان السنة الأولى.

في الحالة الأعلى، من الضروري اجتياز امتحان امتحان السنة الثانية خلال ثلاث سنوات وخمس سنوات ويلغى الامتحان الأول وتجدر الإشارة إلى أنه بعد كل امتحان سنوي توجد فرصتان للمرشح الذي يعلن كمكمل تكميلي.

يجب ألا يقل عمر مرشح الطبقة الوسطى عن 12 عامًا وأن يكون عامه الأول 13 عامًا.

المشاركة في الامتحان العام الأول، الخاص الأول، الأعلى أولاً، العالم أولاً كمرشح جديد في الامتحان التكميلي المجاور في نفس العام، لا يمكن المشاركة في الامتحان العام الثاني، والثاني الخاص، والثاني الأعلى، والثاني العالمي، على التوالي للعام المقبل هو مؤهل للمشاركة في السنة.

يُسمح بالمشاركة في أي امتحان (تكميلي) من أجل التحسين.

ملاحظة: من أجل التحسين، من الضروري أن تكون قادرًا على اجتياز اختبار مستوى الترقية للمستوى السابق ما لم تكن قد شاركت في المستوى التالي، السنة العالمية الثانية محددة بسنتين (2).

فقط الطلاب الذين التحقوا بأي مؤسسة دينية تابعة للمنظمة كطلاب عاديين وتلقوا تعليمًا في هذه الفئة سيتم اعتبارهم كمرشحين للقبول.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */