شاهد: فضيحة فيديو الشيخ الجزائري والفتاة يثير جدلا واسعا
فضيحة فيديو الشيخ الجزائري والفتاة يثير جدلا واسعا

شاهد: فضيحة فيديو الشيخ الجزائري والفتاة يثير جدلا واسعا

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali23 مايو 2021

صور فضيحة فيديو الشيخ الجزائري والفتاة والتي أثارت ردود فعل كثيرة من حولها، بعد أن نُسب إليه مقطع فيديو فاضح، وأثيرت العديد من التساؤلات حول حقيقة الفيدي المتداول، الذي لم يتعدى دقيقة لكنه كان بضع ثوان فقط، ولكن الضجة التي كانت قد أثيرت عنه في منصات الاتصال المختلفة التي جعلته يتمتع بشعبية كبيرة.

ونحاول معرفة ما يتعلق بحقيقة فضيحة فيديو الشيخ الجزائري والفتاة سواء كان هو بالفعل أم لا، وبمجرد ظهور الفيديو، حسب الادعاء بأنه كان هو، انتشر على نطاق واسع وبسرعة بين المغردين على منصات التواصل، الأمر الذي أثار التساؤل عن صحتها ومعرفة حقيقة أن الشيخ هو بالفعل من يظهر في هذا الفيديو.

إذا بُليتم فاستتروا فالنفس بطبيعتها البشرية أمارة بالسوء ولربما يضعف البعض منا ويقع في سوء أو يرتكب فاحشة وعليه أن يستغفر ويتوب إلى الله ولا يُفصح عنها ويداريها لعل الله يغفرها له، فالله سبحانه وتعالى ينسى الذنوب والمعاصي بالتوبة والرجوع عنها بينما الناس إذا ما علِمت بها لن تنساها وستبقى تذكر صاحبها بها.

لهذا يبحث الكثير ممن يقع في الذنوب والمعاصي عن دعاء الستر من الفضيحة وكلام الناس المستجاب مكتوب لكي يقي نفسه من شر معرفة الناس بما قام به من ذنوب ومعاصي، ولكي يعيش بستر الله وحفظه، وينأى بنفسه عن كلام الناس الجارح له فقليلُ من الناس الناصح والنافع بكلامه، والكثير منهم يُعايرنا بما نُقدم عليه من آثام ومحظورات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */