شاهد: فيديو خالد مغتصب القطط يشعل مواقع التواصل بمصر
فيديو خالد مغتصب القطط يشعل مواقع التواصل بمصر

شاهد: فيديو خالد مغتصب القطط يشعل مواقع التواصل بمصر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali23 مايو 2021

أشعل فيديو خالد مغتصب القطط منصات التواصل الاجتماعي في مصر بعدما تصدّر هاشتاغ “خالد مغتصب القطط” لائحة الترند على تويتر في السعودية، الخميس، وأثار ضجة بين المغردين بسبب ما فعله شاب بقطة في الشارع.

شارك آلاف المغردين السعوديين في هاشتاغ “خالد مغتصب القطط”، وعبروا عن صدمتهم بالمشاهد التي بثها الشباب السعودي على حسابه على “سناب شات” و”انستجرام”.

وأظهر مقطع الفيديو الشاب “خالد المغتصب” وهو يمسك بيده عصا معدنية ويتحرش بالقطة التي كانت واقفة في السيارة بإدخالها في شرجها.

وأثار المقطع حالة من الغضب بين المغردين السعوديين الذين تقدموا بشكاوى للنيابة العامة السعودية ضد الشاب بتهمة التحرش بالقطة واغتصابها.

اجتاحت موجة غضب موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد انتشار مقطع فيديو لشاب يدعى خالد يغتصب قطة، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى المطالبة بمحاكمته.

شارك آلاف المغردين السعوديين في هاشتاغ الجريمة، وعبروا عن صدمتهم بالمشاهد التي بثها الشباب السعودي على حسابه على “سناب شات” و”انستجرام”.

ويظهر في الفيديو أن المغتصب خالد يمسك بيده عصا معدنية ويتحرش بالقطة التي كانت واقفة في السيارة.

وطالب كثيرون بالانتقام من “خالد” الذي تجرأ على ارتكاب فعل شنيع ولم يكتف بذلك، بل عذب مخلوقات بريئة لا تريد إلا الرحمة والعطف ولا تستحق أن يُحكم عليها بكل هذه القسوة من أجل شخص أراد فقط إشباع رغباته الجنسية.

البداية كانت مع شخص سعودي يدعى “خالد” لديه حساب على “انستجرام” باسم “n8vx”، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الفيديو والصور أثناء قيامه بعمل مشين، حيث اغتصب قطة ثم علق على الفيديو وهو يضحك.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */