شاهد: أبراج الكويت تتزين بالعلم الفلسطيني تضامناً مع غزة
أبراج الكويت تتزين بالعلم الفلسطيني تضامناً مع غزة

شاهد: أبراج الكويت تتزين بالعلم الفلسطيني تضامناً مع غزة

Ahmed Ali
أخبار الساعةدوليات
Ahmed Ali19 مايو 2021

جرى، اليوم الأربعاء، إضاءة أبراج الكويت بعلم فلسطين، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، حيث من المقرر أن يستمر ذلك طوال فترة الحملة الشعبية التي أطلقتها الكويت اليوم لإغاثة فلسطين تحت شعار “نحن بجانبكم”، والتي ستستمر لمدة شهر.

وكانت الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية هناء الهاجري، أعلنت أمس عن إطلاق حملة إغاثية شعبية عاجلة لصالح دعم شعبنا، بدءا من اليوم ولمدة شهر.

وقالت الهاجري، في تصريح صحفي بحضور سفير دولة فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب، إن “هذه الحملة تأتي في إطار التزام الكويت بمناصرة ودعم الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبهم خلال الاعتداءات والممارسات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي”.

وأكدت الهاجري موقف الكويت الداعم للقضية الفلسطينية، لافتة إلى أن الجهات الخيرية الكويتية تنظم، على مدار العام حملات متواصلة بترخيص وإشراف كامل من الوزارة لدعم الشعب الفلسطيني.

والجدير ذكره أن بعض العواصم العربية شهدت في الأردن والعراق والكويت مظاهرات ومسيرات دعماً للقضية الفلسطينية، ودعماً لصمود قطاع غزة في مواجهة العدوان.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */