شاهد نت: مسلسل أمينة حاف الحلقة 29 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج
مسلسل أمينة حاف الحلقة 29 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

شاهد نت: مسلسل أمينة حاف الحلقة 29 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

Ahmed Ali
2021-05-11T16:28:58+03:00
دوريات
Ahmed Ali11 مايو 2021

سلسل أمينة حاف الحلقة 29 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج وفي الحلقة 27 من مسلسل “أمينة حاف” للنجمة (إلهام الفضالة)، يستمر الخلاف بين “أمينة” (إلهام الفضالة) وزوجها “فارس” (شهاب جوهر) مع زوجاته الثلاث.

“منير” (ليالي دهراب) تخطب “ضاري” (أحمد النجار) وتضغط “أمينة” على “منيرة” لإتمام الزواج أيضًا، وتطلب منها تغيير طريقة تفكيرها والتعامل معها بالترتيب.

وتنجح في خطوبتها من ضاري لكنها تكتشف أن “منيرة” لا تفكر إلا في إثارة غيرة زوجها السابق “بدر”.

يغضب بدر ويشعر بالغيرة بمجرد علمه بخبر خطوبة منيرة، وتلاحظ زوجته فوز (رندة حجاج) الأمر وتسأله عن سبب غضبه عند سماعه الخبر فيهرب من الإجابة.

“ممدوح” يبدأ التعامل مع “أمينة” ويسرب لها أخبار مكتب زوجها “فارس”، “منيرة” تجلب البضائع التي تشاركها هي  “فوز” في بيعها لمنزل فوز، وبالتالي تقع “فوز” في فخ “منيرة” لأن البضاعة مزورة وليست أصلية.

مسلسل أمينة حاف الحلقة 29 كاملة بدون إعلانات

حظيت صمود المؤمن بتفاعل كبير على مواقع “التواصل الاجتماعي” بعد الأدوار الرمضانية المتميزة التي قدمتها في موسم الدراما الحالي، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بقدراتها التمثيلية وموهبتها الاستثنائية، مؤكدين أن المستقبل المشرق ينتظرها.

واستطاعت، بشكل احترافي، أن تدخل عالم الدراما والإعلانات بعد أن اشتهرت باسم YouTuber، محققة ملايين المشاهدات في الفيديوهات التي تبثها.

اكتسبت الفنانة الشابة شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة Instagram، حيث بلغ عدد متابعيها 560 ألف متابع، وحصد أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها ثلاثة ملايين مشاهدة.

وفي الموسم الرمضاني الحالص، ظهرت سمود في مسلسل أمينة حاف، الذي حصد أعلى نسبة مشاهدة على “شاهد”، وحظي على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جسدت دور “حصة” الفتاة المطيعة لوالدتها، والتي تتزوج من شخص ثري ولكن غير مؤهل، وتتكيف معه لاحقًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */