شاهد نت: مسلسل أمينة حاف الحلقة 28 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج
مسلسل أمينة حاف الحلقة 28 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

شاهد نت: مسلسل أمينة حاف الحلقة 28 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali10 مايو 2021

تشهد أحداث مسلسل أمينة حاف الحلقة 28 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج بأن أمينة تكشف لعبة الأوس والشوق وتفضحها أمام فارس الذي يطلق شوق ويضربها.

 إليكم التفاصيل، حيث بعد ممدوح وأمينة اتفقا على إحضارها بكل الأخبار وبعد ممدوح يخبر أمينة ذلك، شوق وأوس يخططان لشيء يؤذيها  وتطلب منه أمينة أن يكون حذرًا وأن يسمع كل كلماتهما وأن يعرف بالضبط ما يخططان له، وستمنحه ما يسعده.

يشاهدهم ممدوح ويخبرها بكل المعلومات، ويسجلون صوتهم والصورة أيضًا، وتقوم أمينة بإعطاء التسجيلات لفارس وتقول له: انظر إلى زوجتك وابنك لما يخططون له، إنهم يخططون لإفلاسك وأيضًا لتدمير علاقتنا من أجل طفلة في بطنها.

مسلسل أمينة حاف الحلقة 28 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

تابعنا في الحلقة السابقة مع بدر الذي يبارك منيرة بخطوبتها، وتتوعد منيرة بالانتقام، حيث تقول فوز لبدر إن منيرة ستخطب اليوم، وينزعج بدر ويصدم ويحزن.

 لماذا انزعج على هذا النحو،  وأجابها بدر بأنه غير مستاء، ولكن منيرة كانت زوجته في السابق، ومن الطبيعي أن يفاجأ ورد فعله على هذا النحو، لكن فوز حزينة جدا وبدر ينهض ويترك فوز وشأنها، ثم يوجه بدر رسالة إلى منيرة ويقول: سمعت أنك خطبتني؛ تهانينا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */