كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك
كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali23 أغسطس 2021

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك حيث تسمح الميزات المدمجة في Facebook للمستخدمين بإرسال الرسائل واستقبال الرسائل من الأشخاص الموجودين في قائمة جهات اتصال هواتفهم عن طريق تحديث رقم هاتفهم في إعدادات برنامج المراسلة.

نحن جميعًا على دراية بالشعور الغامض الدافئ الذي نتلقى رسالة من صديقنا المفقود منذ فترة طويلة، وابن عمنا، وقريبنا، ومعلمنا، وموجهنا، ومرشدنا وما إلى ذلك. لنكن صادقين جدًا، فيسبوك هو الاسم الجديد لعمر الصفحات الصفراء.

لذلك عندما يحدث ذلك، من الطبيعي أن نرغب ليلًا في الانغماس في المزيد من المحادثات مع الشخص المعني بالانتقال إلى قناة أكثر خصوصية، مثل رقم هاتفك الخاص.

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف اضغط هنا

أو على الجانب الآخر، في سيناريو آخر، قد يتم إغراء المرء بالبحث عن ملف تعريف شخص ما على Facebook عن طريق إدخال رقم هاتفه من قائمة جهات الاتصال، ولكن هناك القليل من التقنية التي قد تتخلف عن هذين السيناريوهين.

بادئ ذي بدء، ما يجب أخذه في الاعتبار هو أنه من الضروري أن يقوم الشخص بربط رقمه بملفه الشخصي على Facebook حتى تتمكن من تحديد موقعه من خلال ذلك.

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يمكنك وضعها في الاعتبار عند محاولة البحث عن رقم هاتف شخص ما من خلال برنامج المراسلة.

خطوات الاسترجاع

قم بتشغيل تطبيق Messenger على هاتفك.

إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل، حسنًا وجيدًا، فقم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك.

سيكون هناك رمز في الركن الأيمن السفلي من الشاشة عليه صورة رجلين.

انقر فوق هذا الرمز

في علامة تبويب البحث، اكتب اسم الشخص الذي ترغب في البحث عنه.

عندما يظهر اسم هذا الشخص، انقر فوق علامة التبويب “أنا” بجوار اسمه.

ستتم إعادة توجيهك إلى الملف الشخصي لهذا الشخص.

في ورقة الملخص في الملف الشخصي لهذا الشخص، سيتم سرد جميع التفاصيل الخاصة بهم التي قاموا بطرحها للعرض العام.

إذا كان رقم الشخص مدرجًا، فستتمكن من الحصول عليه من ملف تعريف الشخص، وإذا لم يكن كذلك، فربما لا يوجد شيء آخر يمكنك فعله حيال ذلك في ذلك الوقت.

هذه عملية بسيطة للبحث عن رقم شخص ما على برنامج المراسلة. هناك شيء آخر يمكنك القيام به وهو ببساطة فتح ملف تعريف الشخص الذي ترغب في الحصول على رقمه والتحقق من ملخص المعلومات على صفحته للبحث عن رقمه دون فتح برنامج المراسلة أولاً.

لقد شعرنا جميعًا بالحاجة، في وقت ما أو في وقت آخر، لتحديد رقم شخص ما من خلال برنامج المراسلة أو ملفه الشخصي. ولكن إذا فشل كل شيء آخر، فيمكنك ببساطة أن تطلب من الشخص المعني مشاركة رقمه معك على برنامج المراسلة. إذا كنت محظوظًا وكان الشخص مهتمًا حقًا بالدردشة معك، فسيقوم بمشاركة رقمه معك. وبالتالي، تم حل المشكلة!

قرار ربط رقم الشخص بملفه الشخصي هو قرار شخصي ويعتمد على طبيعة الحساب الذي ترغب في الاحتفاظ به والترويج له. إذا كان حسابًا تجاريًا، فمن المنطقي جدًا ربط رقمك بملفك الشخصي لأنه سيعزز مدى وصول عملك. ولكن، في حالة كونه حسابًا خاصًا، فقد يؤدي ربط رقمك بنفس الرقم إلى كشف رقم هاتفك للأشخاص الذين قد تريدهم أو لا تريدهم.

الحذر واليقظة هما مفتاح التعامل مع أي أو كل بوابات وتطبيقات الوسائط الاجتماعية هذه الأيام.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.