كيف اسوي رابط تصويت العيديه عبر easy polls
كيف اسوي رابط تصويت العيديه عبر easy polls

كيف اسوي رابط تصويت العيديه عبر easy polls

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali9 مايو 2021

كيف اسوي رابط تصويت العيديه easy polls لأن العيدية من الطقوس الجميلة المرتبطة بالعيد، والتي يحبها الأطفال والكبار، وهم ينتظرون العيد بطقوسه الرائعة بانتظار العيد، والعيد في كل بلد له طابع مختلف شكلها وطقوسها، ويعتمد بعض الناس على تغليفها بطريقة بسيطة لتكون ذات قيمة عند إعطائها للأطفال.

العيدية هي مقدار ضئيل، ولكن لها تأثير كبير على الذات وتدخل الفرح في قلوب الأطفال، ومع نهج Eidya، يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية تقويم رابط تصويت Eidia، وهو أحد الروابط التي تم تصميمها من خلال موقع ما لتصميم روابط تصويت لأي سؤال يريده أي شخص.

يتم إنشاء الرابط عن طريق الدخول إلى تطبيق الاستطلاعات السهل، وهو موقع متخصص في تصميم روابط الأسئلة، بحيث يمكنك إدخال وإنشاء السؤال الذي تريده، ويلجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى إنشاء روابط أسئلة لسؤال معين و يقوم متابعوهم بالتصويت على السؤال من خلال الإجابات المتوفرة المرفقة بالسؤال.

كيف اسوي رابط تصويت العيديه عبر easy polls

  • يجب عليك تسجيل الدخول لتطبيق easy polls.
  • ثم اختر أيقونة الاستطلاعات.
  • عليك أن تدخل السؤال والخيارات.

يمكنك اختيار المظهر الذي تريد أن تظهر الأسئلة به، يمكنك أيضًا اختيار الألوان والأحجام والأحجام وأيضًا كيف سيظهر الاستطلاع للناشطين.

يتم إنشاء رابط تصويت عن طريق الدخول إلى الموقع لذلك، ثم تصميم السؤال للتصميم، ثم اختيار تنسيق السؤال وكيفية عرضه على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لتظهر للمتابعين بالشكل المناسب لهم.

ويعمل نشطاء الاتصال على تصميم أسئلة للتصويت من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، كما يبحث نشطاء الإنترنت عن كيفية تقويم رابط تصويت العيد، من أجل إنشاء سؤال خاص بمناسبة عطلة العيد، والتصويت عليه من خلال الخيارات الموجودة في الرابط. يعمل المتابعون على التصويت لها من خلال النقر على الخيار المناسب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */