ماهي قصة زهور سعود وزوجها عايض .. التفاصيل كاملة
قصة زهور سعود وزوجها عايض

ماهي قصة زهور سعود وزوجها عايض .. التفاصيل كاملة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali9 مايو 2021

تعتبر قصة زهور سعود وزوجها عايض على مواقع التواصل الاجتماعي رابطًا للعالم ككل في تبادل الأخبار والعلاقات الاجتماعية على المواقع، حيث يوجد العديد من المشاهير في مواقع مختلفة ويهتم بحياتهم العديد من النشطاء حتى يتمكنوا من التعرف على الأخبار المتعلقة بهم مباشرة.

وكانت زهور سعود من أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر اسمها على نطاق واسع بعد نشر قصة زوج زهور سعود، حيث ناقش النشطاء قدرًا كبيرًا من البحث حول قصة زوج زهور سعود.

هي من الشخصيات المقيمة في المملكة العربية السعودية ولها دور على مواقع الإنترنت المختلفة، حيث تحمل زهور سعود الجنسية السعودية وتخرجت من الجامعة في المملكة حيث تزوجت زهور سعود من الداعية عايض، ثم انفصل الزوجان بسبب المشاكل المختلفة التي حدثت بين الطرفين.

 ومن أسباب الطلاق حبس زوجها عايض، وانتشار قصة زوج سعود على مواقع الإنترنت المختلفة، وتبادل النشطاء اسمه على أنه أحد الإرهابيين، زهور سعود شخصية حققت إنجازات كبيرة في حياتها وما زالت تسعى لتحقيق طموحها الدائم.

كما تم الإعلان عن وفاتها سابقًا على الإنترنت لكنها كسرت صمتها وأعلنت أنها بخير وأن ما يتم تداوله على الإنترنت لا صحة له. ناشطون بحثوا عن قصة زوج زهور سعود.

وانتشر الحديث عن قصة زوج زهور سعود في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور زهور سعود ونشرت العديد من مقاطع الفيديو لها وهي تبكي وتتعاطف مع الجمهور الذي يتابعها وتدعو الحكومة السعودية للإفراج عن زوجها بعد اتهامه بعدة أمور.

وكانت قصة قصة زهور سعود وزوجها عايض وزوجها عايض من القصص التي تبعها العديد من النشطاء، لكن موقف زهور سعود تجاه زوجها عايض سرعان ما تغير بعد أن علمت أنه متزوج منها،  وبهذا الاتهام تم اعتقاله ووصفه بالإرهابي، وكان يعمل في وزارة الأوقاف في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.