شاهد: مسلسل أمينة حاف الحلقة 27 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج
مسلسل أمينة حاف الحلقة 27 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

شاهد: مسلسل أمينة حاف الحلقة 27 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali9 مايو 2021

مسلسل أمينة حاف الحلقة 27 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج للنجمة (إلهام الفضالة)، حيث شهدت الحلقة الماضية أن “أمينة” (إلهام الفضالة) تسأل زوجها “فارس” (شهاب جوهر) عن ترتيبات خطوبة نجلها “ضاري” (أحمد النجار) وشقيقتها “منيرة” (ليالي دهراب)، ويطلبان منه الاستعداد في المساء ليحضر هو وابنه خطوبة منيرة الرسمية.

“شوق” (شوق الهادي) تذهب مع “فارس” (شهاب جوهر) إلى شركته، وتحاول إقناعه بالانسحاب من “خطوبة ضاري” إلى “منيرة”، لكنه لا يوافق، يذهب ضاري إلى منيرة ويحاول الالتقاء والتحدث معًا، لكن منيرة تخبره أن يتقدم لها أولاً وتطلب منه أن تسرع والدته زواجهما.

مسلسل أمينة حاف الحلقة 27 كاملة بدون إعلانات

“فوز” (رندة حجاج) تلتقي بـ “منيرة” مرة أخرى، وتعطيها “منيرة” المنتج الذي سبق أن وافقوا على الترويج له، لكن البضاعة ليست أصلية، و”منيرة” تخبر “حصة” (صمود المؤمن)، فتقول لها إن “ضاري” قد تقدم لها خطبتها ووافقت، وقالت لها أن تأتي إلى منزلهم في المساء لحضور الخطبة.

“شمايل” تتحدث مع “فارس” ليشتري بيتاً لابنهما “أوس” (طلال باسم) ويتزوج منه، لكن “فارس” يقول إن الوقت ما زال مبكراً على هذا الأمر.

كما تطلب شوق من فارس ضمان حقها في شراء منزل أو عقار لها وتسجيله باسمها، لكن فارس يرفض أيضًا، بينما تبدو طيبة (الطائف) سعيدة جدًا، وتستعد لمجيء رقية (شاهد سلمان)و فارس لخطبة منيرة لابنيهما ضاري.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */