تعرف على اسباب وفاة عادل التويجري .. هذا اهم سبب
اسباب وفاة عادل التويجري

تعرف على اسباب وفاة عادل التويجري .. هذا اهم سبب

Ahmed Ali
2021-05-09T14:29:46+03:00
دوريات
Ahmed Ali9 مايو 2021

نشرت تقارير إخبارية اسباب وفاة عادل التويجري حيث انتشر خبر وفاة الصحفي عادل التويجري، ليلة 27 رمضان 2021، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وعدد من دول الخليج، عقب الإعلان الرسمي عن موته.

أكدت مصادر سعودية أن سبب وفاة عادل التويجري جاء فجأة بعد إصابته بنوبة قلبية (موت مفاجئ)، مشيرة إلى أنه لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية، لكنه وافته المنية منذ فترة قصيرة وسيتم دفن جثته اليوم.

نعى آلاف اللاعبين والإعلاميين ورؤساء الأندية ومجالس الإدارة في تغريدات على تويتر الليلة الزميل الإعلامي عادل التويجري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى داعيين له بالرحمة والمغفرة.

وكان آخر ظهور للإعلامي عادل التويجري قبل أقل من 24 ساعة، حيث كان ضيفًا على برنامج الدوري مع وليد لتحليل مباريات الدوري السعودي للمحترفين التي أقيمت مساء أمس في المملكة.

ونشر عادل التويجري على تويتر رابط الحلقة الخامسة والعشرين والأخيرة من الدوري الرمضاني مع وليد، وسبقه حديثه عن كلمة سر لاعبي الزعيم محلياً وقلت ذلك على المستوى الآسيوي.

وشارك التويجري في العمل الرياضي في عدة صحف، حيث كان ناقداً رياضياً في برنامج “أكشن يدوري”، ورئيس المركز الإعلامي لـ “رالي حائل”، وعضو مجلس إدارة نادي الهلال.

شغل التويجري العديد من المناصب الإدارية في النادي، وكتب في العديد من الصحف منها: جريدة مكة، جريدة الشرق، وجريدة الاقتصادية السعودية.

عادل التويجري يحمل الجنسية السعودية ويبلغ من العمر (40 عامًا) ويعمل كصحفي في مؤسسة النقد العربي السعودي، كما كان عضوًا سابقًا في مجلس إدارة نادي الهلال وكاتبًا رياضيًا يوميًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */