نتائج القرعة الأمريكية 2022 2021 في المغرب
نتائج القرعة الأمريكية 2022 2021 في المغرب

نتائج القرعة الأمريكية 2022 2021 في المغرب

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali8 مايو 2021

نتائج القرعة الأمريكية 2022 2021 في المغرب حيث أعلنت الخارجية الأمريكية عن الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج الهجرة العشوائية إلى أمريكا، ومنذ الإعلان عن الرابط بدأ العديد من المتقدمين بالبحث عن موعد ظهور نتائج القرعة الأمريكية 2022.

وذلك بعد إعلان الخارجية الأمريكية في السابع من أكتوبر من العام 2020، وانتهت عملية التسجيل نهاية العام الماضي 2020، وتم الإعلان عنها من قبل الجهة المختصة حول التاريخ المحدد الذي سيتم فيه فتح الرابط للاستعلام عن نتائج السحب.

ويتم ذلك من خلال الموقع المحدد المعلن من قبل الدولة الأمريكية قسم لمعرفة نتائج القرعة والموعد المحدد للسفر، ويمكن من خلال هذا الرابط التعرف على أسماء المقبولين في تلك القرعة من خلال بعض البيانات الأساسية التي تم تقديمها خلال المرة الأولى لتقديم الطلب.

نتائج القرعة الأمريكية 2022 2021 في المغرب

جدير بالذكر أن الدول التي تم اختيارها للتقديم في هذا اليانصيب هي مصر والمملكة العربية السعودية وليبيا والمغرب والجزائر والبحرين وقطر والأردن وفلسطين والعراق ولبنان وتونس والسودان وموريتانيا وعمان والكويت ويمكن فقط للمتقدمين الحاصلين على شهادة البكالوريا الذهاب لغرض الدراسة أو العمل أو الإقامة لغرض ما هناك

للاستفسار عن نتائج يانصيب الولايات المتحدة 2022

أولاً، أدخل الرابط المحدد لعرض النتائج: تأشيرة التنوع الإلكترونية من هنا

انقر فوق التحقق من الحالة.

اكتب جميع البيانات المطلوبة منك من رقم التأكيد أو رقم المؤتمر واسم مقدم الطلب وسنة الميلاد وجميع البيانات المطلوبة منك.

ستظهر لك النتائج مباشرة واذا كنت من الفائزين بمنحة الذهاب إلى أمريكا أم لا.

تبدأ وزارة الخارجية الأمريكية بإعلان وتفعيل رابط الموقع الخاص بنتيجة اليانصيب الأمريكية 2022، أو كما يطلق عليه قرعة البطاقة الخضراء DV، ومن خلال هذا التقرير نقوم بتوجيه كافة التفاصيل التي تهم أسماء الفائزين من القراء الذين يحلمون بالسفر والهجرة إلى الولايات المتحدة، وقد سجلوا في برنامج الهجرة المتنوع للتمتع بالعديد من مزايا الإقامة الدائمة والدراسة والعمل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */