شاهد نت: مسلسل أمينة حاف الحلقة 25 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

شاهد نت: مسلسل أمينة حاف الحلقة 25 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 مايو 2021

مسلسل أمينة حاف الحلقة 25 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج حيث شهدت الحلقة 24 للنجمة (إلهام الفضالة) تبدأ بضيق بدر من علاقة فوز ومنيرة، وتطالب فوز بقطع علاقتها بها، ويطلب فوز منه أن يطلقها إذا لم يكن سعيدًا معها.

طلبت أمينة من فارس أن يشتري لها “شاليه”، وتقول له إنها تتمنى أن يكون قد طلق زوجاته الثلاث الأخريات، وكان راضيًا عنها كزوجته، فيخبرها أن هذا يعتمد على قدرتها على إسعاده وجعله سعيدًا، يتخلى عن زوجاته الأخريات.

حصة تقول لزوجها عبد الله إنها حامل، وأم عبد الله سعيدة بذلك، أمينة تهدي شقيقتها منيرة عشرة آلاف دينار هدية بمناسبة طلاقها، تغار والدة أمينة، وتطلب منها أن تدفع لها مبلغًا أيضًا، فتعدها أمينة بذلك، وتتقدم لها منيرة. الأم للدخول في مشروع لاستثمار هذه الأموال.

مسلسل أمينة حاف الحلقة 25 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

تطلب منيرة من صديقتها بدرية مساعدتها للثأر لفوز بعد أن تسببت في طلاقها من زوجها بدر. نسخة من “شعر مستعار” لمحاولة، تمر الأيام، ويستمر صراع أمينة مع زوجات فارس الثلاث، ويزداد حب فارس وعلاقة بأمينة.

نشرت الفنانة الكويتية شوق الهادي، مقطع فيديو من كواليس تصوير مشهد الزفاف في المسلسل الرمضاني “أمينة حاف”، حيث ظهرت وهي ترقص بطريقة أبهرت جمهورها عبر “السوشيال ميديا، بسبب ذكاءها في بعض تحركاتها.

وكانت الفنانة الكويتية شوق الهادي، قد كشفت في وقت سابق حقيقة ما تردد عن خطوبتها، مؤكدة أن الأمر مجرد إشاعة، لكن في الوقت نفسه ليس لديها مشكلة في الارتباط مرة أخرى، وتعتبر ذلك فأل خير.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.