نتيجة تكليف الصيادلة 2020 2021 في مصر
نتيجة تكليف الصيادلة 2020 2021 في مصر

نتيجة تكليف الصيادلة 2020 2021 في مصر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali5 مايو 2021

أعلنت وزارة الصحة المصرية عن أسماء من شملتهم نتيجة تكليف الصيادلة 2020 2021 لجميع الجامعات المصرية، كما طلبت الوزارة من الجميع تحميل نتائج تكليف الصيادلة من خلال الرابط المرفق أدناه.

يتم التكليف الحكومي لخريجي كليات الطب والصيدلة والتمريض وأطباء الأسنان داخل مستشفيات وزارة الصحة والمستشفيات الجامعية حسب التقديرات وإجمالي عدد الخريجين.

وأكدت الإدارة العامة لشئون التكليف أن المهمة تتم بنظام التنسيق الإلكتروني العام في ضوء قواعد التوزيع “الاحتياجات – الرغبات – المجموع الاعتباري”.

نتيجة تكليف الصيادلة 2020 2021 في مصر اضغط هنا

وفي وقت سابق، وجهت نقابة الصيادلة المصرية، كتابًا إلى وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد ، لطلب مراجعة توزيع تكليفات الصيادلة في دفعي 2018 و2019، بالنظر إلى وجود عدة شكاوى تم استلامها من الصيادلة إلى النقابة بعد ظهور نتيجة تكليفهم.

وأضافت النقابة، في بيان، أن شكاوى الصيادلة من دفعة 2018 و2019 تضمنت عدم تكليف عدد كبير من الصيادلة بالدفعتين على الرغم من تسجيل بياناتهم في موقع التخصيص، بالإضافة إلى تكليف عدد كبير من الصيادلة خارج نطاق محافظاتهم، وعدم مراعاة ظروفهم.

وطالبت النقابة وزارة الصحة بتوضيح الآلية المتبعة في توزيع التكليفات على الصيادلة، ومراعاة ظروف أبنائها، والاهتمام بمستقبلهم، وتلبية مطالب الصيادلة عند التظلمات.

أعلنت وزارة الصحة قبل أيام عن نتائج حركة تعيين خريجي كليات الصيدلة من فصلي 2018 و2019، لكنها لم تحصل على موافقة الصيادلة، مبينة أن إجمالي الأعداد التي تم قبولها للتكليف كانت: 11347 صيدلياً من إجمالي 34 ألف خريج على دفعتين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */