شاهد: مسلسل أمينة حاف الحلقة 23 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج
مسلسل أمينة حاف الحلقة 23 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

شاهد: مسلسل أمينة حاف الحلقة 23 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali5 مايو 2021

مسلسل أمينة حاف الحلقة 23 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج ما زلنا معكم متابعين موقع “إزة تايم” في أحداث المسلسل الدرامي الكوميدي الكويتي أمينة حاف وأحداثه التي تزداد إثارة وحماسة يوما بعد يوم، خاصة بعد أن تزوج فارس من أمينة وأدخلها البيت وشريكاها شمائل وشوق وريقة، فكيف ستسير الأمور في الفيلا الآن؟ ما هي المؤامرات والمؤامرات التي ستبدأ بينهما؟

انتهت أحداث الحلقة الأخيرة عندما بدأت منيرة في الحديث مع والدتها طيبة، عن أمينة والمال الذي تملكه، وبدأت منيرة في التحمس لفكرة أن يقوم الاثنان بالبحث في غرفة أمينة لمعرفة كل شيء، تفاصيل لم تخبرهم بها أمينة من حيث ممتلكاتها وموقع الأموال وكل شيء، فهل ستعثر حقًا على أي شيء؟ أم ستخفي أمينة كل شيء لأنها تعرف منيرة وفضولها الذي تستمتع به.

مسلسل أمينة حاف الحلقة 23 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

الآن ستبدأ المحادثات الجديدة مع فيلا فارس، وسنشهد حدثًا كوميديًا لا ينتهي بين الشركاء، وستحاول أمينة أن تكون الملاك البريء أمام فارس، لكنها ستحاول إيقافهم من وراء ظهره حتى يكون لديه راحة البال، يحاول أوس دائمًا الاقتراب من والده ، رغم أنه شخص غير مسؤول، لكنه يحاول أن ينسجم معه من أجل أن يثق به أكثر ويقترب منه.

بالإضافة إلى عدم إضافة لمساته من المشاكل بين الشريكين فيكون حليفًا مع والدته أو يكون ضد الجميع حتى تستمر الحرب ويكون الأمر ممتعًا، منيرة ستبدأ الآن في التخطيط للانتقام من فوز لأنها خانتها فقط، فما هي خطتها لذلك؟ سنعرف أنه في الحلقة 23، كن معنا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */