خبر وفاة دلال عبد العزيز يشعل مواقع التواصل .. ما صحته ؟
خبر وفاة دلال عبد العزيز يشعل مواقع التواصل .. ما صحته ؟

خبر وفاة دلال عبد العزيز يشعل مواقع التواصل .. ما صحته ؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali5 مايو 2021

أشعل خبر وفاة دلال عبد العزيز منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، في حين كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان سمير غانم، في تصريحات صحافية، أن صحة الفنان الكبير سمير غانم تتحسن، ولا يزال في غرفة العناية المركزة، لكنها لا تزال في حالة جيدة وتوقع أنه سيذهب إلى غرفة بعد شفائه.

وأضاف المصدر، أن الفنانة دلال عبد العزيز ما زالت مستقرة كما هي ولم تتدهور كما يشاع، ومازالت تتلقى بروتوكول العلاج والعلاج اللازم، ويجري عمل جلسات أكسجين لها لتنظيم تنفسها لأنها تعاني من ضيق في التنفس، ولا يوجد أي تقرير يؤكد خبر وفاة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا.

في تصريحات سابقة، نفى مصدر مقرب من أسرة الفنان الكبير إصابته بفيروس كورونا، وأن تكون كل الشائعات المتداولة حول إصابته بكوفيد 19 كاذبة تمامًا، والفنانة دلال عبد العزيز هي الشخص الوحيد المصاب بكورونا وهي داخل مستشفى العزل.

وقال المصدر، إن سمير غانم يعاني من مشكلة صحية، حيث يعاني من خلل في وظائف الكلى، ونتيجة لذلك دخل العناية المركزة في مستشفى عادي ولم يكن من الممكن أن يقوم بذلك مستشفى العزل، ونتشرت شائعات عن إصابة سمير غانم بفيروس كورونا ودخل مستشفى العزل مساء الخميس.

خبر وفاة دلال عبد العزيز يشعل مواقع التواصل

أكدت مصادر فنية، دخول الفنانة دلال عبد العزيز إلى مستشفى العزل منذ 4 أيام، بعد إصابتها بضيق في التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على آلة أكسجين وأخذها بروتوكول العلاج اللازم، بعد أن تكون إيجابية للمسحة الثانية، ومرافقتها ابنتها دنيا سمير غانم، بعد تعافيها من الفيروس.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */