شاهد نت: مسلسل أمينة حاف الحلقة 22 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج
مسلسل أمينة حاف الحلقة 22 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

شاهد نت: مسلسل أمينة حاف الحلقة 22 كاملة بدون إعلانات عبر برستيج

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali4 مايو 2021

مسلسل أمينة حاف الحلقة 22 كاملة برستيج بدون إعلانات للنجمة (إلهام الفضالة)، حيث شهدت الحلقة الماضية أحداثًا جديدة ومثيرة بعد أن صدمت “منيرة” بخيانة زوجها لها وطلبها الطلاق.

وشهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل “أمينة حاف” طلب منيرة الطلاق من زوجها بعد اكتشاف خيانته لكن والدتها تعارض طلبها بالطلاق وتطالبها بالعفو عن زوجها والعودة إليه، خاصة أنه تواصل معها، وطلبت منها أن تسامحه وتبدأ معه بداية جديدة لكنها ترفض العودة إليه وتصر على الطلاق منه.

منيرة تتشاجر مع أختها أمينة بسبب إصرارها على الطلاق، وتقول إنها تريد الحفاظ على كرامتها ولا تفعل الشيء نفسه، مما يغضب والدتها ويتشاجر معها أيضًا في المنزل ويحاول ضربها بسبب إصرارها على ذلك، وتنتقل للعيش معهم في المنزل بعد مغادرة منزل زوجها والاستعداد للطلاق منه.

مسلسل أمينة حاف الحلقة 22 كاملة بدون إعلانات

حنين ابنة أمينة حزينة بسبب انتقال منيرة للعيش معهم في المنزل، وعتاب والدتها، التي تقنعها أن الأمر مؤقت، وعليها أن تقف مع أختها ولا تمنعها من التواجد في المنزل، وحنين تعبر عن قلة حبها لخالتها بسبب عدة مواقف قديمة بينهما.

تتزوج والدتها من جديد وتخشى أن تنساها وتتركها بعد زواجها، وتدافع أمينة عن نفسها وتقول لها إنها تريد أن تستريح في حياتها وتجرب حظها في الزواج مرة أخرى.

يشار إلى أن قصة مسلسل “أمينة حاف” تدور حول النجمة إلهام الفضالة التي تقوم بدور سيدة اسمها “أمينة”، والتي تمر بحدث كبير في حياتها بعد وفاة زوجها الظالم والبخل، حيث ترث كنزًا كان يخفيه.

ثم تصبح “الزوجة الرابعة” لشخص يدعى فارس، ثم تتدخل. مشاكل ومشاجرات مع الزوجات الثلاث الأخريات، المسلسل من تأليف علي دوهان، وإخراج سعيد بشير الهواري.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.