تردد قناة سميرة tv للطبخ الجديد 2021
تردد قناة سميرة tv للطبخ الجديد 2021

تردد قناة سميرة tv للطبخ الجديد 2021

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali3 مايو 2021

تردد قناة سميرة tv للطبخ الجديد 2021 وهي هو قناة جزائرية عربية تهتم بالمرأة العربية والجزائرية المتخصصة في فن الطبخ والخياطة والديكور وكل ما يخص المرأة بشكل عام من خلال تقديم برامج وورش عمل تلفزيونية مفيدة للمرأة في مختلف المجالات ويتبعه عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم.

قناة سميرة الفضائية المتميزة هي بوابة لكل من يريد تعلم فن الطبخ الجزائري في كل طبعة وفي العالم بأذواق مختلفة، يعرض على شاشته أشهى الأطباق مع وصفات سهلة وسريعة لسهولة التحضير ويبث القناة عبر الإنترنت دون انقطاع أو تشفير طوال اليوم مجانًا.

لمشاهدة قناة سميرة الفضائية الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات بآخر تحديث يضاف إليها على القنوات الفضائية، هذا هو التردد الجديد والصحيح بعد التغيير إلى قناة سميرة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات.

والآن مع جدول مفصل مع معلومات القناة لتلقي أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، ويمكنك أيضًا مشاهدة البث المباشر ومتابعة آخر الأحداث على موقعها الرسمي، إليكم التفاصيل.

تردد قناة سميرة tv للطبخ الجديد 2021

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10922 (V)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Samira TV

تسعى سميرة تي في للتمييز بين القنوات الفضائية وهي أيضا منارة لكل امرأة تريد تعلم فنون الحياة وتقاليدها مثل الخياطة والديكور والديكور والعديد من الأعمال التي تميز كل امرأة، وهي معاصرة لأعظم الطهاة الجزائريين المتخصصين والمبدعين في فن الطبخ.

تعتبر قناة سميرة من أبرز قنوات الطبخ الجزائرية العربية التي ظهرت على القنوات الفضائية لتقديم العديد من الأفكار الجديدة في طريقة تحضير تشكيلة جيدة للطعام بطريقة جذابة ومتجددة، حيث تبحث قناة الطبخ الخاصة بسميرة عن كل ما هو جديد. في عالم فنون الطهي والأزياء والديكور، من خلال تنوع برامجها التي يقدمها مقدمو برامج متميزون في مختلف المجالات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */