التسجيل في مسابقة الاساتذة 2021 الطور الابتدائي بالجزائر
التسجيل في مسابقة الاساتذة 2021 الطور الابتدائي بالجزائر

التسجيل في مسابقة الاساتذة 2021 الطور الابتدائي بالجزائر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali3 مايو 2021

التسجيل في مسابقة الاساتذة 2021 الطور الابتدائي بالجزائر حيث يستعد الخريجون في الجزائر للتسجيل في المسابقة، بعد إعلان موعدها الذي يتوقع أن يكون مباشرة بعد نهاية شهر رمضان.

وسيكون التسجيل في مسابقة الاساتذة 2021 الطور الابتدائي بالجزائر من خلال الموقع الرسمي للمكتب الوطني للامتحانات، حيث يتم التسجيل عن طريق ملء جميع البيانات المطلوبة من مقدم الطلب.

وألغت وزارة التربية الوطنية الجزائرية مسابقة الأساتذة العام الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الجزائر، وحفاظًا على سلامة الجميع.

التسجيل في مسابقة الاساتذة 2021 الطور الابتدائي بالجزائر اضغط هنا

مسابقة الأساتذة هي إحدى المسابقات المهمة في الجزائر، وتطلقها وزارة التربية الوطنية الجزائرية على أساس سنوي، لاستكشاف مهارات الخريجين وتوظيفهم في مختلف التخصصات التربوية.

ومن أهم التخصصات المطلوبة في المسابقة المرحلة الابتدائية تخصص اللغة العربية والفرنسية واللغة البربرية، ويتطلب التسجيل في المسابقة إعداد عدد من الأوراق التي تحددها وزارة التربية الوطنية.

ومن أهم هذه الأوراق التي يجب توفرها للتقدم للمسابقة: استمارة التسجيل الإلكتروني والتي يمكن الحصول عليها من موقع المسابقة، بالإضافة إلى طلب كتابي للمشاركة، نسخة من 01 من بطاقة الهوية الوطنية.

ونسخة من المؤهل التعليمي أو الشهادة المطلوبة، ويجب إرفاقها بأوراق النقاط المتعلقة المسار الأكاديمي بالإضافة إلى صورتين شخصيتين حديثتين وكذلك إيصال دفع الحوالة البريدية مقابل حقوق التسجيل.

تُفتح مسابقة الماجستير 2020 للمرشحين الذين حصلوا على درجة البكالوريوس من التعليم العالي أو شهادة الدراسات العليا وفقًا للفروع، سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

ملاحظات :

لا تقبل الإقامة في الدولة التي توجد بها الوظيفة، لا يتم أخذ الملفات المفقودة أو التي تم استلامها خارج المواعيد النهائية للتسجيل في الاعتبار.

يتم قبول شهادات النجاح النهائية أو المؤقتة فقط، لا تقبل الشهادات الإدارية الصادرة عن الجامعات لتدريس بعض الفروع غير المذكورة في شهادة النجاح، الشهادات المودعة خلال فترة التسجيل لا تؤخذ بعين الاعتبار.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */