نتيجة التحويلات بين المدارس 2021 بالرقم القومي في مصر
نتيجة التحويلات بين المدارس 2021 بالرقم القومي في مصر

نتيجة التحويلات بين المدارس 2021 بالرقم القومي في مصر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali10 أغسطس 2021

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن خطوات للاستعلام عن نتيجة التحويلات بين المدارس 2021 بالرقم القومي في مصر، موضحة أن التحويل يكون إلكترونيًا وورقيًا فقط للمدارس الخاصة ومدارس التعليم الفني، مؤكدة على جميع الطلاب وأولياء الأمور ضرورة كتابة جميع البيانات. بشكل صحيح وواضح حتى لا تحدث مشاكل في التحويل.

وأضافت المديرية أن استمارة طلب التحويل تتضمن مجموعة من البيانات المهمة التي يجب على الطالب تسجيلها وهي كتابة الاسم والرقم الوطني والعنوان والمحافظة ومكان الميلاد وتاريخ الميلاد والوجهة المراد التحويل إليها والعمر ورقم الهاتف الجوال.

خطوات الاستعلام عن نتيجة التحويلات بين المدارس 2021 بالرقم القومي في مصر

قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من هنا.

اختر “الخدمات الإلكترونية”.

حدد مربع “تحويلات الطلاب”.

تظهر ثلاثة مربعات أمام الطالب، الأول هو نموذج طلب التحويل، والثاني لطباعة طلب التحويل، والثالث للاستعلام عن نتيجة التحويل.

يضغط الطالب على “استعلام عن نتيجة التحويل”.

يكتب الطالب رقمه الوطني.

ثم اضغط على “بحث”.

تظهر نتيجة التحويل بين المدارس عام 2021.

وفي سياق منفصل ، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم التأكيد على جميع مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات، على ضرورة متابعة النقل بين مدارس 2021، بالتنسيق مع كافة الإدارات التربوية، مشيرة إلى أنه سيتم طرح مناهج جديدة المنفذة لطلاب الصف الرابع الابتدائي في العام الدراسي 2022/2021 الجديدة

وأضافت الوزارة أن كل ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي حول المناهج الجديدة غير صحيح ولا أساس له، موضحة أن المناهج الجديدة في طور الإعداد والمراجعة، مشددة على جميع الطلاب وأولياء الأمور عدم الالتفات إليها والتركيز فقط على ما يتم الإعلان عنه رسميًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */