شاهد: مسلسل أمينة حاف الحلقة 18 برستيج كاملة بدون إعلانات عبر alooytv
مسلسل أمينة حاف الحلقة 18 برستيج كاملة بدون إعلانات عبر alooytv

شاهد: مسلسل أمينة حاف الحلقة 18 برستيج كاملة بدون إعلانات عبر alooytv

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali30 أبريل 2021

يحقق مسلسل أمينة حاف الحلقة 18 برستيج كاملة بدون إعلانات عبر alooytv بطولة نجاحًا كبيرًا على الشاشات العربية ومواقع التواصل الاجتماعي التي تشهد تفاعلاً كبيراً بين محبيه.

وكان الجمهور في انتظار حدثين مهمين من العمل، وهما حفل زفاف الشخصية التي تؤديها الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، وحفل زفاف شخصية الممثلة ليالي دهراب التي حقق اسمها نجاحًا كبيرًا منذ موسم رمضان الماضي، بسبب أدوارها المختلفة والمتميزة.

نوقش أمس مشهد من كواليس تصوير زفاف حصة، وكانت الصدمة أن التصوير والرقصات تمت بدون غناء أو موسيقى، ومسلسل خليجي كويتي يشهد أحداثاً اجتماعية درامية بشكل عام، بجانب جانب كوميدي يتناول فكرة تعدد الزوجات في الخليج.

مسلسل أمينة حاف الحلقة 18

تؤدي الممثلة المهمة شخصية الزوجة الرابعة واسمها أمينة، ولديها مشاكل كبيرة في حياتها تجعلها تغير حياتها وتتزوج من رجل متزوج لتدخل في صراعات كثيرة مع زوجاته الثلاث.

مع رغبتها في المزيد من الأكشن وأحداث في حياتها بعد أن كانت مملة ومليئة بالظلم والفقر من زوجها الأول الذي كان قد أنهى حياته بعد أن علمت أن لديه الكثير من المال لكنه أخفيها عنها وعن ابنتهما الوحيدة.

وللتذكير، يعرض المسلسل أمينة حاف يوميًا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الكويت والسعودية وتركيا، فيما يعرض المسلسل في السادسة مساءً بتوقيت مصر والعراق وبيروت على قناة MBC دراما.

حيث أصبح المسلسل ذائع الصيت عندما عُرضت أولى حلقاته في 13 أبريل 2021، وشهدت الحلقة الثامنة عشرة من أحداث المسلسل العديد من التغييرات، وعادة ما تسيطر بطلة المسلسل إلهام الفضالة على جميع الأحداث بطريقتها المميزة، الذي اعتاد عليه الجمهور.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */