شاهد: مسلسل نسل الاغراب الحلقة 17 ماي سيما كاملة عبر تليجرام مسلسلات مصر 2021

شاهد: مسلسل نسل الاغراب الحلقة 17 ماي سيما كاملة عبر تليجرام مسلسلات مصر 2021

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali29 أبريل 2021

ننشر لكم متابعين “غزة تايم” في كل مكان مسلسل نسل الاغراب الحلقة 17 ماي سيما كاملة عبر تليجرام مسلسلات مصر 2021 بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فور بثه مباشرة على قناة ON، كل يوم خلال الشهر الكريم والفعاليات الشيقة.

مسلسل “نسل الأغراب” شهد الحلقة السابقة دخول حمزة “أحمد مالك” في صدام مع شقيقه سليم “أحمد داش” بسبب فاطمة “ريم سامي”، يطلب حمزة من سالم ألا يواجهها مرة أخرى لأنه يحبها وتحبه أيضًا.

يتشاجر حمزة وسالم ، ويفترق سعادة “محمد مهران”، فيما تقرر حسن “مروة الأزلي” مغادرة منزلها والذهاب إلى زوجها نميري “محمد جمعة” في منزل عساف “أحمد السقا”، “لأنها مستعدة للعيش معه في أي مكان.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 17 ماي سيما كاملة اضغط هنا

عساف يلتقي عمه محفوظ “محمد غنيم” في منزل نجاة “فردوس عبد الحميد” بحضور علي “دياب” ورغدة “مالك أحمد زاهر”، ويخبره أن رغدة ستعيش في منزل نجاة بعد وفاة. دخول والدتها ووالدها إلى السجن.

بينما يخبر يسر دهب “نجلاء بدر” أن عساف طلب الزواج منها من بكري “عماد زيادة” الذي يدخلها ويخبرها أنه لن يوافق على زواجها منه إلا بعد تنفيذ طلبه لمعرفة مكان دهب، وأنها إذا خانته، فسوف يقتلها.

المشهد يتحرك في منزل نجاة، ولا يزال علي حزينًا على انفصال عزيزة، فجأة يدخل غفران مع جليلة ووالدتها سلوى عثمان والعمدة حسيب “إدوارد” وينسب إلى عمته نجاة وعلي، ويطلب منه إحضار عساف ليختار جليلة بينهما.

مسلسل “نسل الأغراب” الحلقة 17 السابعة عشر يعرض عليكم مباشرة فور عرضه على القناة، يذاع على الهواء مباشرة في رمضان، حيث يحقق المسلسل المصري نجاحًا واضحًا في ماراثون رمضان الفني الآن.

يشار إلى أن موسم مسلسلات رمضان هذا العام يحتوي على أعمال درامية غنية ومتعددة ومتنوعة، وهذا الثراء في الأعمال الفنية يصب في مصلحة المشاهد والصناعة.

كما أن هناك تطورًا كبيرًا في الساحة الفنية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */