نهاية المسلسل التركي.. مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 69 مترجمة بالعربية عبر قصة عشق
مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 69 مترجمة بالعربية عبر قصة عشق

نهاية المسلسل التركي.. مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 69 مترجمة بالعربية عبر قصة عشق

Ahmed Ali
2021-04-26T20:45:23+03:00
دوريات
Ahmed Ali25 أبريل 2021

مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 69 مترجمة بالعربية الحلقة الأخيرة عبر قصة عشق حيث ينتهي هذا الأحد في تركيا “Hercai”، المسلسل التلفزيوني الناجح من بطولة Akin Akinözu (Miran) وEbru Sahin (Reyyan)، والذي واجه فصله الأخير بعض المشاكل في تسجيله، وفقًا لما تم تداوله في الصحافة في ذلك البلد، فإن المشاجرة بين الممثل الرئيسي وعضو في إنتاج telenovela غطت الجو.

أفاد المنفذ الإعلامي Diez Minutos عن معركة قوية وقعت في أحد المواقع أثناء تسجيل الحلقة الأخيرة، كان كل شيء سيحدث لأن Akinözü وصل متأخرًا إلى المجموعة وتم توبيخه من الإنتاج، لذلك قام الممثل بتفريغ نفسه من خلال توجيه الشتائم وإلحاق بعض الضرر داخل القافلة التي ينتظرون فيها لحظة التسجيل.

بمجرد تصفية الموقف، كان رد ميران فوريًا، وسرعان ما نشر بيانًا يوضح هذه الحقيقة، “لقد شعرت بالالتزام، احترامي لنفسي ولأحبائي، لحقيقة ما زُعم أنها حدثت اليوم والتي تنعكس حقيقتها بطريقة مختلفة تمامًا، بينما كنت في القافلة في وقت التحضير لإطلاق النار 19/04/2021، هاجمني مدير الموقع وتحدث بكلمات مهينة وتهديدية لتأخير لم أتسبب فيه، بعد ذلك، تقدمت بشكوى جنائية إلى النيابة العامة لمديات حول الشخص بسبب السلوكيات التي استمرت تجاه التهديد الجسدي”.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 69 مترجمة بالعربية عبر قصة عشق

أوضح أن التصريحات لا أساس لها من الصحة ولا تعكس حقيقة شخصيتي، وخاصة الانتهازيين الذين يريدون الاستفادة من هذا الوضع، قال الممثل حتى في هذه الظروف أواصل العمل على المجموعة ولهذا السبب لا يمكنني إعطاء هذه التصريحات إلا في الوقت الحالي.

وبالنظر إلى هذه التصريحات، قرر يوم السبت، منسق الإنتاج الذي اتهمه الممثل الممثل بالتهديدات، سوات أردوغوش، إصدار بيان طويل نشره على حسابه على إنستجرام، لإعطاء روايته للأحداث.

“كان من الضروري إصدار هذا البيان ضد الأخبار التي لا أساس لها ضدي مؤخرًا، في يوم الحدث، 19/04/2021، قال أحد الممثلين الرئيسيين، Akin Akınözü، إنه لن يكون في موقع التصوير وقدم إجابات سلبية لجميع الموظفين الذين سألوه”.

وأضاف، أن مترجم غادر ميران المكان ووجه الشتائم، ليقدم شكوى ضده فيما بعد، بالإضافة إلى ذلك، علق قائلاً إن هذا الوضع يهدد تسجيل الفصل الأخير.

عندما علم (أكينوزو) أن يابيمي يمكن أن يطلب اللجوء القانوني بسبب سلوكه للتوصل إلى اتفاق لتحديد خروجه من الموقع من قبل كاتب العدل، جاء إلى الموقع وواصل عمله”، حكم عليه.

لكن الشيء الأكثر إثارة للدهشة في البيان الصحفي الذي أصدره أردوغموس، أنه يشير إلى أنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها مشاكل مع الممثل.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة الأخيرة

“في الواقع، هذا الحادث المؤسف ليس الحدث الأول الذي يتمتع به S. Akın Akınözü كل مننا وخبرة الموظفين الراسخة، وهذه المواقف والسلوكيات المخالفة لأخلاقيات العمل وعقد العمل مستمرة لفترة طويلة، كان يأتي إلى الموقع من حين لآخر وهو في حالة سكر ولا يغادر في الوقت المحدد للذهاب إلى التسجيلات، مما يجعل جميع الموظفين والممثلين في انتظاره، وحتى بسبب سلوكه كانت هناك مشاكل في إنهاء الحلقات”.

أخيرًا، يشير المحترف إلى أنه على الرغم من هذه المواقف قرروا عدم رفع دعاوى قانونية ضد أكين أكينوزو، حيث كان عليهم الامتثال لتسليم الحلقات إلى قناة ATV في الوقت المحدد ويوضح أن لديهم شهودًا يدعمون كل من أقوالهم.

عبر الاتهامات التي أغضبت متابعي telenovela، الذين يشيرون إلى أن الحقائق التي أبلغ عنها الإنتاج خاطئة، يجب أن نأمل أنه عندما ينهي Akinözü عقده مع المسلسل التلفزيوني، يمكنه معرفة ما شرحه، فلن يتمكن من فعل ذلك اليوم

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */