شاهد: مسلسل اخوتي الحلقة 10 مترجم على قصة عشق
مسلسل اخوتي الحلقة 10 مترجم على قصة عشق

شاهد: مسلسل اخوتي الحلقة 10 مترجم على قصة عشق

Ahmed Ali
2021-04-26T20:46:02+03:00
دوريات
Ahmed Ali25 أبريل 2021

نشرت منصات الدراما التركية مسلسل اخوتي الحلقة 10 مترجم على قصة عشق حيث ظهرت على الشاشة مساء يوم الأحد 24 إبريل 2021، نحن فضوليون بشأن المقطع الدعائي الجديد للحلقة من مسلسل Kardeşlerim من بطولة Celil Nalçakan وHali Özgür Sarı وCüneyt Mete وFadik Sevin Atasoy وAhu Yağtu.

في الجزء الأخير؛ قرار مفاجئ يأتي من عمر. إخواني، تم إصدار المقطع الدعائي للحلقة الجديدة الحادية عشر،  في الحلقة العاشرة الأخيرة من مسلسل Kardeşlerim عندما يقبل عمر عرض عاكف بالمال، تتوتر الخلافات بينه وبين قادر.

 يتلقى عمر، الذي يغادر المنزل، دعوة مفاجئة بينما لا يعرف إلى أين يذهب، يبذل دوروك قصارى جهده للفوز بقلب Asiye الذي لا يثق به. أورهان غاضب جدًا من withengül، الذي طرد الأطفال من المنزل وأخذ أموالهم. الاثنان في مكان جيد.

مسلسل اخوتي الحلقة 10 مترجم على قصة عشق

ينهض عمر من الصفر ويحلم بأن يصبح ثريًا ويحصل على وظيفة بجوار عاكف. ومع ذلك، وبعيدًا عن إخوته، فإنه يكافح في عالم لا ينتمي إليه، وعندما يعود إلى الوطن، تطور يفاجئ الجميع.

ممثلو مسلسل إخوتي على جدول الأعمال، الممثلون وموضوع المسلسل، الذي سيبث على شاشات ATV مع الحلقة الأولى، يثيرون فضولهم، تجذب سلسلة Kardeşlerim، التي تثير فضولًا كبيرًا بمقطورتها، الانتباه أيضًا بطاقمها.

قادر، عمر، آسيا وإميل هؤلاء الإخوة الأربعة، المرتبطون ببعضهم البعض بشكل وثيق، يفقدون آباءهم وأمهاتهم بعد سلسلة من الأحداث المؤسفة.

 في العالم بأسره، لا يوجد شيء يمكنهم القيام به سوى التمسك ببعضهم البعض، ولا يمكنهم الإمساك بأي يد، حتى أبواب الكلية التي يملكها عاكف أتاكول التي تسببت في الأحداث.

وبالتالي فتحت حياتهم لهؤلاء الأطفال، هذه الحياة الجديدة، حيث تتقاطع دروب الأغنياء والفقراء والمجرم والضحية، الجميع في عائلة جديدة، مع الحفاظ على عائلة قادر على قيد الحياة، وحماية إخوتهم وإبقائهم معًا، سيفعلون كل ما يتطلب الأمر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */