العراق: رابط استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021
رابط استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021

العراق: رابط استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali24 أبريل 2021

نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق رابط استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021 مع الظروف الحياتية التي يمر بها أهل العراق من الفقر وتدني المستوى المعيشي وجب تقديم الدعم المادي والرعاية الاجتماعية لبعض الفئات التي تعاني منها أهل العراق.

وتقدم الخدمات التي يقدمها الخدمات التي تقدم خدماتها في بعض الفئات تنطبق عليهم شروط تنطبق عليهم شروط تنطبق عليهم شروط تنطبق عليهم شروط التسجيل في برنامج تقديم الخدمات الاجتماعية التي تقدم فيما يلي فيما يلي تقديمه فيما يلي فيما يلي سنعرض المعلومات الخاصة باستمارة التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية.

رابط استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021 اضغط هنا

وأعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن موعد فتح التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية على أنها ستباشر إجراءات التقديم على الراتب الاجتماعي والاستمارة خلال الأيام القادمة، على أن يتم التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية خلال الدخول إلى الرابط الخاص بالموقع الرسمي.

134 - غزة تايم - Gaza Time

وأعلنت وزارة العمل و الشؤون الاجتماعية في العراق عن فتح باب تقديم على راتب الرعاية الاجتماعية، تم تحديد شروط التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية، و هي كما يلي:

 العاطلون عن العمل ولا يملكون اي راتب من ويمتلك الشخص المعين البطاقة التموينية ومتزوجًا وإن لم يكن متزوجًا يكون مالكًا للبشارة التموينية.

الأرامل وشرط الأسرة في هوية مكتوب.

المطلقات وشروط التقديم يكون مكتوب في هويتها في الخلف كلمة مطلقه إضافة إلى كتاب الطلاق.

المعوقين الذين بلغوا عطائه في جسديه أو عقليه ونسبة العجز 75 بالمائة.

زوجات المسجونين المحكومين بأحكام قضائية.

زوجات المفقودين الذي تم فقدهم في الحروب او تحت الظروف الغير معروفه.

الغير متزوجين من الأشخاص الكبيرين في العمر ستون عامًا  فما فوق.

من النساء الكبيرين في العمر وقد تجاوزت خمسة وخمسون عامًا.

وهي من الخدمات الاجتماعية التي تقدم في الوزارة العراقية لتقدم وتقدم الدعم  للفئات المستحقة لراتب الرعاية ممن تنطبق عليهم كافة الشروط الاجتماعية تم إدراجها في السطور السابقة، على أن يتم تعبئة البيانات الشخصية عن الراغب في التقديم في استمارة التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */