التنمية الاجتماعية: نعمل لضمان صرف شيكات الشؤون 2021 خلال شهر رمضان
التنمية الاجتماعية: نعمل لضمان صرف شيكات الشؤون 2021 خلال شهر رمضان

التنمية الاجتماعية: نعمل لضمان صرف شيكات الشؤون 2021 خلال شهر رمضان

Ahmed Ali
أخبار الساعةأخبار فلسطيناقتصاد
Ahmed Ali22 أبريل 2021

قالت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الخميس 22 إبريل 2021، إنها “تبذل جهودًا حثيثة مع وزارة المالية لصرف شيكات الشؤون 2021 خلال شهر رمضان”.

وقالت الوزارة في بيان وصل “غزة تايم”: “إن وزارة التنمية الاجتماعية، إدراكًا منها لمدى المعاناة التي تواجهها الأسر الفقيرة نتيجة تأخر صرف مخصصات برنامج المساعدات النقدية، تبذل جهودًا حثيثة مع وزارة المالية لضمان أن وتصرف المخصصات خلال شهر رمضان”.

وبتاريخ صرف شيكات الشؤون في عام 2021، أشارت الوزارة إلى أنها استكملت ما هو مطلوب منها للتحضير للسداد، وأن التأخير مرتبط بالأزمة المالية المستمرة والاستقطاعات الإسرائيلية، ومرتبط بـ التأخير في مساهمة الاتحاد الأوروبي في المدفوعات.

وأبدت الوزارة، في ختام بيانها حول آخر أخبار شيكات الشؤون الاجتماعية 2021 في غزة والضفة الغربية، استيائها من محاولات تسييس موضوع مخصصات الأسر الفقيرة واستغلالها في أغراض انتخابية ومصالح سياسية.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة المالية في غزة، اليوم الخميس، عن موعد صرف مكافاة امتحانات الثانوية العامة لدورة ديسمبر/2019.

وقالت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، بأن الأحد القادم 25 ابريل سيكون موعد صرف المكافآت، مبينةً بأن الصرف سيكون من خلال كافة فروع بنك البريد الموزعة في القطاع، حسب إجراءات الصرف المعتمدة لدى البنك.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */