تفاصيل جريمة صباح السالم الكويت تهز تويتر .. كويتي ينتقم من محامية بقتل شقيقتها
تفاصيل جريمة صباح السالم الكويت تهز تويتر .. كويتي ينتقم من محامية بقتل شقيقتها

تفاصيل جريمة صباح السالم الكويت تهز تويتر .. كويتي ينتقم من محامية بقتل شقيقتها

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali22 أبريل 2021

هزت جريمة صباح السالم الكويت تويتر غضب المجتمع الكويتي، عندما طعن مواطن امرأة حتى الموت  على خلفية رفع محامية شقيقتها دعوى قضائية ضده متهماً إياه بالشروع في القتل.

وبحسب وزارة الداخلية الكويتية، فقد ألقى قطاع الأمن الجنائي القبض على مواطن ارتكب جريمة قتل في محافظة مبارك الكبير، وهي حادثة قام فيها كويتيون بالتغريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بهشتاغ (#جريمة_صباح_السالم).

وأوضحت وزارة الداخلية الكويتية، في بيان، مساء الثلاثاء، أنها ألقت القبض على مرتكب الجريمة “في وقت قياسي” بعد “خطف مواطنة من مركبتها ونقلها إلى جهة مجهولة” قبل أن يعترف “بتسديد طعنة واحدة في صدر المجني عليها” التي تسببت في وفاتها فيما بعد.

وأشار البيان إلى أنه “تم إحالة المتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

تفاصيل جريمة صباح السالم الكويت تهز تويتر

تداول مستخدمو تويتر مقاطع فيديو تظهر اصطدام سيارتين وامرأة تصرخ بأنها “تقدمت بمحاولة قتل ضده (المتهم) لكن المدعي العام أفرج عنه، والآن جاء ليضربني بالسيارة ويختطف أختي ( …) وابنتي”.

كما أشارت الفتاة التي ظهر صوتها في مقطع الفيديو إلى أن المتهم خطف أختها وابنتها بسبب اقتراب جلسة المحكمة في القضية التي رفعتها ضده.

ونقلت صحيفة الأنباء عن مصدر أمني لم تسمه قوله، إن السلطات الأمنية تلقت بلاغًا من سيدة بحق المتهم الذي اختطف شقيقتها وابنتيها بعد اصطدامه بسيارتها وأوقفها بالقوة.

وأضاف المصدر: إن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من إدارة مستشفى العدان عن وصول مواطنة في العقد الثالث طعنت في صدرها.

ويتابع المصدر: “على الفور تم استخدام كاميرات مراقبة حددت السيارة التي كان الجاني يستقله ، وتبين أنها نفس السيارة المسجلة التي تم اختطاف الضحية فيها (…) وبناءً عليه تم نقله إلى مسكنه بعد أن ثبت تواجده فيها وعمل سياج أمني حول منزله والاستيلاء عليه”.

وأوضح المصدر أن المجني عليها سجلت قضية ضد المتهم وصدر قرار لمدة 10 أيام بانتظار التحقيق في تلك القضية، ولم تذكر الصحيفة تفاصيلها، فيما أبلغت شقيقة الضحية الشرطة بأن المتهم اختطف أختها بسبب الخلافات بينهما.

نشر رجل يدعى ناصر باقر خبرًا عبر حسابه عبر تطبيق إنستجرام، أكد فيه مقتل زوجته “المطعونة”.

وطالب مغردون بسن قوانين أكثر صرامة للحماية من جرائم القتل داخل المجتمع الكويتي، بينما رأى البعض أن أحكام الإعدام يجب أن تطبق على القتلة، في إشارة إلى أن عقوبة الإعدام موجودة في قانون العقوبات الكويتي، لكنها تُنفذ على نطاق محدود

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */