مصر: موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2021
موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2021

مصر: موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2021

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali20 أبريل 2021

أصدرت وزارة المالية في مصر موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2021 وشهر مايو، على أن يتم صرف الرواتب في مجموعات لتجنب الازدحام ، حيث سيتم صرف رواتب المجموعة الأولى خلال شهر أبريل اعتبارًا من شهر أبريل، في 26 نيسان والمجموعة الثانية يوم 27 نيسان، والمجموعة الثالثة الأربعاء 28 نيسان وجميع الوزارات الخميس 29 نيسان.

فيما يتعلق بمواعيد صرف الرواتب لشهر مايو 2021، ستبدأ عمليات صرف رواتب الموظفين في مجموعات ابتداءً من الأحد 23 مايو 2021 إلى الثلاثاء 25 مايو 2021، وسيتم الصرف على جميع الوزارات يوم 26 و27 مايو 2021.

موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2021 وهو التاريخ الذي ينتظره جميع موظفي الدولة نهاية كل شهر وتدفع الحكومة رواتب موظفيها نهاية كل شهر ولأن شهر نيسان يوافق الشهر الكريم، يسأل الموظفون عن موعد صرف رواتب إبريل 2021 معتقدين أن الدولة ستصرف الرواتب في تواريخ أبكر من باقي شهور العام.

032 - غزة تايم - Gaza Time033 - غزة تايم - Gaza Time

في الواقع، قامت الدولة بصرف الأموال في وقت مبكر، بل وخصصت أيامًا محددة لكل وزارة لمنع الازدحام في ماكينات الصرف الآلي، وجه وزير المالية أمرا مباشرا لكافة الجهات الإدارية في مختلف قطاعات الدولة بضرورة الإعلان عن موعد صرف رواتب شهر أبريل 2021 وإبلاغها بأيام صرف رواتبهم.

وتحرص الدولة على سلامة موظفيها في ظل جائحة ساعات عملنا ووفرت خمسة أيام للموظفين لدفع رواتبه ، بحيث يكون كل يوم مستمر لمن يعملون في وظيفة معينة، وبالتالي سيتم تقليل الازدحام بشكل دائم من أجهزة الصرف الآلي، وقد نبهت الحكومة إلى ضرورة اتباع جميع الإجراءات الاحترازية عند الذهاب لدفع الراتب.

مع قرب نهاية الشهر يبدأ موظفو الدولة في البحث عن موعد صرف الرواتب لشهر نيسان 2021، خاصة أن هذا الشهر هو شهر فلوري، وقد قامت وزارة المالية بالرد على استفسارات الموظفين وأصدرت التعميم رقم 71 بشأن عام 2021 وتوزيعه على جميع الدوائر الحكومية وإبلاغ موظفيها بأن موعد صرف الرواتب سيبدأ من الأحد 23 أبريل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */