تردد قناة تشاد الجديد 2021 بث مباشر
تردد قناة تشاد الجديد 2021 بث مباشر

تردد قناة تشاد الجديد 2021 بث مباشر

Ahmed Ali
2021-04-20T17:08:05+03:00
دوريات
Ahmed Ali20 أبريل 2021

تردد قناة تشاد الجديد 2021 بث مباشر وهي القناة الرسمية التشادية التي تبث جميع الأخبار المحلية داخل تشاد سواء كانت اقتصادية أو سياسية أو اجتماعية أو رياضية، طوال ساعات اليوم، ببث مباشر وحصري لمتابعيها في كل مكان،

بعد إعلان الجيش التشادي مقتل الرئيس إدريس ديبي خلال معارك في العاصمة نجامينا، تزايدت عمليات البحث على تردد قناة تشاد الرسمية على القمر الصناعي نايل سات لعام 2021، لعرض جميع الأخبار السياسية في تشاد.

قناة تشاد هي الصوت الوطني المنبعث من دولة تشاد إلى وسط إفريقيا، والتي بالرغم من أنها مصنفة ضمن القنوات المتنوعة التي تبث محتوى متنوعًا ومتكاملًا من المسلسلات والبرامج المختلفة والأخبار وغيرها، إلا أن العديد من المشاهدين في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا تسميها قناة تشاد الرياضية.

لمشاهدة البث المباشر لقناة تشاد اضغط هنا

والسبب في ذلك هو أهم المباريات والبطولات المحلية والدولية والبرامج التحليلية التي تقدمها القناة، حيث تتميز القناة بالعديد من المزايا المختلفة التي جعلتها من القنوات التلفزيونية التي يحرص المشاهدون التشاديون وعشاق الساحرة المستديرة على متابعتها في الوطن العربي، منها:

تردد قناة تشاد الجديد 2021 بث مباشر

القمر: النايلسات

التردد : 11602  أو 12015 (h)

معامل الترميز : 27500

معامل التصحيح : ⅚  الجوده : HD

عرض القناة لوسائل إعلام هادفة وشاملة تسعى من خلالها إلى النهوض بفكر المشاهد والتقارب بين شعوب القارة الأفريقية وغيرها، تلتزم القناة بالهوية التشادية وتسلط الضوء على الثقافة والحضارة التشادية من خلال الأفلام الوثائقية والأعمال والبرامج التي تعرضها القناة والتي تعرض التراث التشادي والعادات والتقاليد.

تبث القناة محتواها باللغتين الفرنسية والعربية، مما يسهل على جمهور كبير متابعة ما تقدمه القناة من برامج حوارية وتحليلية ومسلسلات وغير ذلك، تقديم الأخبار المحلية والدولية بمنتهى المصداقية والحيادية مما جعلها تحظى بإعجاب المشاهد التشادي وقطاع كبير من المشاهدين في دول الشرق الأوسط ووسط وشمال إفريقيا وعدد من الدول الأوروبية وعواصمها.

القناة لا تسعى للربح وتعتمد في تمويلها على الدعم المالي الذي تقدمه الحكومة التشادية مما ساعدها في تطوير وتحسين برامجها وبث محتواها بدون تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات مما أتاح لعدد كبير من المشاهدين متابعة المحتوى الذي يقدمه الذي يلبي تفضيلاتهم واهتماماتهم المختلفة.

استخدام القناة لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة الجودة المتنوعة للسماح لمتابعيها بالحصول على صوت وصورة أكثر وضوحًا ودقة، واستقبال بثها، وذلك حسب النظام الذي يتوفر به الجهاز، تضم القناة نخبة كبيرة من الخبراء والمحللين والاستشاريين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى الإعلاميين ومقدمي البرامج والمراسلين والإداريين وعامليهم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */