اخر اخبار مرض خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة
اخر اخبار مرض خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة

اخر اخبار مرض خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali20 أبريل 2021

اخر اخبار مرض خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة هذا السؤال الذي أثار معظم مواقع التواصل الاجتماعي في تلك الساعات الماضية بعد أن نشر المعتصم بالله المقداد مقطع فيديو على صفحته الشخصية الرسمية أعلن فيه تعرض والده لوعكة صحية شديدة والتي طلب فيها من كل محبيه ومتابعيه تكثيف الدعوات له خلال هذه الأيام المباركة من شهر رمضان  الأمر الذي أثار الكثير من الشك والقلق بين صفوف الجماهير وزاد من رغبتهم الفعلية في الاطمئنان على صحته.

يعد خالد عبد الله جبريل مقداد من الشخصيات المهمة والبارزة التي استطاعت أن تصنع لنفسها اسمًا في جميع أنحاء العالم، ومن خلال النظر عن كثب للتعرف على مثل هذه الشخصية الناجحة عن كثب، سنجد أنه المؤسس الحقيقي لـ قناة طيور الجنة، تلك القناة الرائعة التي يعشقها جميع الأطفال بلا استثناء، والتي تقدم مجموعة من أجمل الأغاني والأغاني المبهجة للشباب، حيث سبق أن أنشأها عام 1994 م، لتطلق هذه القناة بعد ذلك في طريقها إلى المجد والشهرة.

واستمرت مسيرة خالد مقداد في الزواج من مروة حماد، وأنجب منه ستة أطفال، وهم الولي، والمعتصم بالله ، وجنى، وجاد، وإياد، وسند، ولد بالفعل في الكويت في الأول من كانون الثاني (يناير) 1972، لكنه في نفس الوقت يحمل الجنسية الأردنية وبعض الأجناس والأصول الفلسطينية.

اخر اخبار مرض خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة

أثار مرض خالد مقداد جدلًا كبيرًا وواسع النطاق في تلك الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر نجله المعتصم بالله (عصومي) مقطع فيديو جمعه مع والده في المستشفى، وطلب دعوات، وبدا خالد مقداد في حالة اعتلال صحي حيث ظهر هزيلاً وضعيف للغاية، ولكن حتى هذه اللحظات لم يكشف أحد من أفراد أسرته أو المقربين حقيقة مرضه.

أبدى عدد كبير من متابعي قناة طيور الجنة فضولهم حول الرغبة الحقيقية في معرفة مقدار الثروة التي يملكها خالد مقداد المالك والمؤسس الرسمي لهذه القناة، لكن الجدير بالذكر هنا أن خالد مقداد لم يفصح عن أي شيء من المبالغ المالية أو الأرقام المتعلقة بثروته أو ممتلكاته حتى هذه اللحظات.

لكنه كان قد استمتع بالفعل برحلة شاقة ومثابرة حقق من خلالها قدرًا كبيرًا من النجاحات المبهرة التي ساعدته فيها عائلته بأكملها من زوجته وجميع أبنائه الذين شارك معه في تقديم كمية كبيرة من المحتوى على هذه القناة مما كان له أثر كبير في حب وحب الأطفال له على مستوى الوطن العربي كله.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */