تحميل ابلكيشن الاسطوره تي في tv apk
تحميل ابلكيشن الاسطوره تي في tv apk

تحميل ابلكيشن الاسطوره تي في tv apk

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali20 أبريل 2021

تحميل ابلكيشن الاسطوره تي في tv apk مع ارتفاع أسعار اشتراكات القنوات المدفوعة، بدأ البحث عن بدائل، مثل برنامج ostora tv 2021، وهو تطبيق مشاهدة لبث المباريات مجانًا عبر الإنترنت لجميع الدوريات.

حيث أصبح متابعو المباريات الرياضية الكبرى عددًا كبيرًا، سواء أكانت أحداث كرة القدم أو حتى الرياضة بشكل عام، للمساعدة، ظهرت العديد من التطبيقات التي تساعد على مشاهدة الأجواء الرياضية الرائعة للدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والألماني والفرنسية والبرازيلية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا، وكذلك تصفيات الأهلي والزمالك وبيراميدز وغيرها من الدول الأفريقية الكبرى، ليس ذلك فحسب، بل هناك الكثير من المواد الترفيهية الأخرى مثل الأفلام والمسلسلات وقمنا بمراجعة تطبيقات مشابهة مثل mobikora أو Yasin TV أو Kora Live.

تحميل ابلكيشن الاسطوره تي في tv apk اضغط هنا

التطبيق الذي سنتحدث عنه هو تطبيق الاسطورة الذي يتيح لك مشاهدة القنوات المشفرة ومشاهدة المباريات الدولية بجودة وبدون تقطيع وبتعليق عربي عبر قنوات Bein Sports، يحتوي البرنامج على خاصية العرض المباشر عبر الهواتف والكمبيوتر، ومن خلال التطبيق يمكنك مشاهدة قنوات باقات باين سبورت وقنوات OSN.

بالنسبة لطريقة تشغيل البرنامج الخاص بإصدار الكمبيوتر  ستحتاج إلى تنزيل برامج التشغيل الخاصة ببرنامج Legend هنا، Vlc 32Bit وNet formwork، إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 64X، فلن تحتاج إلى تنزيل Vlc 64Bit، قم بتنزيل الإصدار 32 بت للتطبيق ليعمل بشكل جيد من أجلك.

يشار إلى أن التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات مزعجة تأتي مع الكثير من التطبيقات الأخرى، واجهة مستخدم الهاتف سهلة وليس بها أي تعقيد. يمكنك اختيار القناة التي تريدها، جداول المباريات المهمة من أجل اختيار المباراة التي تريد مشاهدتها من خلال الجدول الزمني، ويسهل التطبيق الحركة داخل القنوات.

جدول المباريات الرائع بتصميم رائع ، يتم تحديثه كل يوم، يمكنك من خلاله متابعة ومعرفة ترتيب جميع الدوريات، برنامج الاسطورة يعمل من خلال خوادم قوية جدا مدفوعة الثمن، يدعم التطبيق الكثير من الصفات ويدعم أيضًا إدخال العديد من الأرقام إلى خادم المشاهدة دون أي مشاكل، يحتوي على قنوات OSN وقنوات الكاس وقنوات mbc المصرية.

يوجد في التطبيق الكثير من الأخبار حول المباريات وبعض الأخبار الأخرى، ولعل أهم وأكبر ميزة هي أن التطبيق موجود على جميع المنصات مثل Android وiPhone وأجهزة الكمبيوتر، مناسب جدًا لسرعات الإنترنت البطيئة نظرًا لوجود أكثر من جودة يمكنك من خلالها مشاهدة القنوات، أفضل ما يميز برنامج الأسطورة هو إمكانية نقل المباراة مباشرة من شاشة الهاتف إلى شاشة ذكية دون أي روابط مثل يوتيوب بالضغط على أيقونة خاصة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */