شاهد: مسلسل موسى الحلقة 7 السابعة كاملة عبر تليجرام dailymotion
مسلسل موسى الحلقة 7 السابعة كاملة عبر تليجرام dailymotion

شاهد: مسلسل موسى الحلقة 7 السابعة كاملة عبر تليجرام dailymotion

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali19 أبريل 2021

ازداد مستوى الصراع والإثارة في مسلسل موسى الحلقة 7 السابعة كاملة عبر تليجرام dailymotion مع النجم محمد رمضان الذي نقدمه لمتابعين “غزة تايم” الكرام في كل مكان بجودة عالية مع نجوم الدراما والفن المصري وأحداث مثيرة للغاية في هذه الحلقة.

مسلسل موسى شهد في الحلقة السابقة البطل محمد رمضان يفجر المعسكر الإنجليزي ويسرق محتوياته قبل تصفية مسلحي المعسكر، الأمر الذي دفع السير جون نجيب بلحسن إلى الاتفاق مع والد حميد شداد الذي قتل موسى.

يهدف بلحسن إلى الوقوع ضحية لموسى، مستغلاً جليلة ابنة العمدة التي يحبها موسى، حيث نصبوا له كمينًا خلال مقابلة جمعتهم معًا، واعتقد الإنجليز أنهم قتلوا موسى وأرسلوا جثته إلى والدته، للتأكد من أن جثته المشوهة هي ابنها.

مسلسل موسى الحلقة 7 السابعة كاملة عبر تليجرام

أم موسى تقيم جنازة له، لكن المفاجأة أن موسى لا يزال على قيد الحياة وحضر جنازته وعزى والدته أيضًا، ثم ذهب إليها ليؤكد لها أنه على قيد الحياة.

مسعد طلق شقيقة موسى لينتقم منه بعدما قام باتهام شقيقة موسى بالزنا وتطليقها، تراجع موسى عن مقتله بعد أن أخبره أن أخته زانية وأنه ينتظره ليغسل عارها، وشهدت الحلقة انتقال القائد الإنجليزي للعمل في المخابرات كنوع من الترقية بعد أن قتل موسى كعدو للإمبراطورية الإنجليزية.

مسلسل موسى الذي تدور أحداثه في قرية مساغة بسوهاج في الأربعينيات من القرن الماضي إبان الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، تدور أحداثه حول الفتى المشاغب الذي يتحمل مسؤولية إخوته ووالدته ويواجه العديد من الصعوبات.

ويعرض مسلسل موسى بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وعبير صبري ونخبة الفنانين يوميًا في الشهر الكريم الساعة 6:30 مساء على قناة dmc، وحقق نجاحًا كبيرًا وحقق ملايين المشاهدات على جميع المنصات.

طرح مسلسل موسى للفنان محمد رمضان، المسلسل الرمضاني هذا العام، ولم يكن هذا ليس جديدًا على عمل محمد رمضان، حيث اعتاد الجمهور على تقديم عمل درامي ينافسه في السباق الرمضاني بشدة.

وزادت معدلات البحث بشكل ملحوظ خلال الساعات القليلة الماضية حول معرفة موعد الحلقة 7 من مسلسل موسى، خاصة بعد أن لقي المسلسل استحسانًا لدى العديد من المتابعين، واستطاع جذب الانتباه إليه منذ عرض الحلقات الأولى منه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */