مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة 7 السابعة كاملة عبر شاهد فور يو
مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة 7 السابعة كاملة عبر شاهد فور يو

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة 7 السابعة كاملة عبر شاهد فور يو

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali19 أبريل 2021

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة 7 السابعة كاملة عبر شاهد فور يو حيث ينتظر العديد من متابعي المسلسلات الرمضانية المختلفة عرض الحلقة والتي من المتوقع أن تشهد الصدام الأول والحقيقي بين عساف وغفران.

انتهت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل نسل الأغراب عندما أخبر بكري عساف أنه سيعطيه 18 مليون جنيه مقابل الموافقة على نزول غجر إلى أرض عساف، كما سيسمح لهم بالبيع والشراء والتملك أيضًا.

عساف رفض الطلب الأخير مشيرًا إلى أنه يمكن التخلص من العفو والعائد الكبير بالنسبة له، يترك عساف المجلس ويعود إلى منزله ليجد المغفرة التي تنتظره.

شهدت الحلقة السادسة من أحفاد الغرباء المحلة العزيزة لأخت عساف تتصالح معه، حيث ذهبت هي وابنتها رغدة إلى منزله للاطمئنان عليه، لكن عساف قابلها بعنف شديد وصرخ عليها وغضب عليها.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 7 السابعة كاملة

رغدة قاطعته وأشارت إلى أن والدتها مريضة وتخشى الموت دون أن تطمئن عليه، لكن عساف مسرور لأنه لن يتصالح معها ، ثم تنتقل الكاميرا إلى منزل والدة جليلة.

دار حوار بين جليلة وابنيها سليم وحمزة، وكانا يحاولان فهم الموقف، بحيث أخبرتهم جليلة أنها تحب والدهم، لكن بعد ظهور عساف أرادت العودة إليه مرة أخرى، بسبب الغضب في وجهها ويسقطونها ويذهبون.

سيعرض المسلسل على قناة ON الساعة 7.45 مساءً ومرة ​​أخرى الساعة 4.30 صباحًا والساعة 2 بعد الظهر، بينما يعرض على قناة ON الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 10.15 صباحًا، و3:30 بعد الظهر.

تُعرض الحلقة السابعة من مسلسل “نسل الأغراب” اليوم الاثنين، الموافق 19 إبريل 2021 والذي يوافق اليوم السابع من شهر رمضان المبارك، وتأتي الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقوم قناة On ببث هذا المسلسل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */