تطبيق باركو هكر ببجي موبايل 2021
تطبيق باركو هكر ببجي موبايل 2021

تطبيق باركو هكر ببجي موبايل 2021

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali18 أبريل 2021

تطبيق باركو هكر ببجي موبايل 2021 حيث تستخدم بعض برامج القرصنة المستخدمة على الأجهزة والتي ستمنحك هذه البرامج إمكانات كبيرة، مثل: الوثب العالي، ضرب الهدف من بعيد، كشف مواقع اللاعبين، الهدف الصحيح، وأشياء أخرى كثيرة.

من خلال هذه البرامج التي ستعمل كإضافة تستخدمها على الأجهزة وتحميك أيضًا من النطاق أو الانتهاك، أي أن الشركة لا تغلق حسابك بسهولة، فقط لا تستخدمها كثيرًا.

تطبيق باركو هكر ببجي موبايل 2021 اضغط هنا

يعد هذا البرنامج من أفضل برامج PUBG hacker لأجهزة الأندرويد، ويضيف العشرات من الإضافات للبرنامج، مثل:كشف أماكن المسارات، كشف مواقع اللاعبين، معرفة مكان القرعة، معرفة مسافة ومكان اللاعبين في الخريطة، تهدف من بعيد، وعشرات الأشياء الأخرى لتكتشفها بنفسك

ستحتاج إلى تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا: برنامج gameguardian

قم بتنزيل البرنامج وتشغيله، وعند دخولك اللعبة سيظهر لك الهاكر ويمكنك التحكم فيه من داخل اللعبة، بالطبع هذا المخترق لا يحتاج إلى جذر، يمكنك الاختراق بدون روت.

قرصنة برنامج PUBG Mobile باستخدام برنامج dego gh

والآن نقدم لك برنامجًا آخر يعمل على اختراق PUBG، وهو أيضًا أحد أفضل المتسللين استخدامًا، يعمل هذا المخترق على محاكي PUBG على الكمبيوتر، يمكنك تنزيل هذا البرنامج من الموقع الرسمي من هنا: موقع dego gh

عند تنزيل البرنامج، ما عليك سوى فك ضغط البرنامج عن طريق أحد برامج فك الضغط، ستطلب منك كلمة المرور إدخال الرقم 123 وسيتم تثبيت البرنامج.

ثم عليك فتح البرنامج وكذلك فتح المحاكي، وسيعمل البرنامج تلقائيًا مع المحاكي، حيث يحتوي على نفس ميزات البرامج الأخرى التي تم شرحها في المقال.

برنامج PUBG hacker

بالطبع يوجد برنامج VNHAX، هذا البرنامج هو أيضًا أحد برامج الهاكر في PUBG، لكن البرنامج الذي شرحته أفضل وأكثر سلاسة.

Hacker PUBG Mobile للآيفون بدون كسر حماية وبدون باند

تلقيت الكثير من التعليقات التي تبحث في كيفية اختراق PUBG Mobile لأجهزة iPhone أو اختراق لعبة PUBG Mobile على نظام iOS، وبصراحة قمت باختراق اللعبة على أجهزة Android والمحاكي، ولكن بالنسبة للعديد من الأسئلة، بحثت عن لعبة مفيدة طريقة اختراق لعبة PUBG للايفون بطريقة صحيحة وبسيطة جدا.

هاكر PUBG VIP

أما بالنسبة للأسئلة حول كيفية استخدام VIP hacker، فالأمر ليس بهذه البساطة، لأن هذا النوع يحتاج إلى شراء برنامج ، والذي يميز هذا النوع عن الأنواع التي تم شرحها أعلاه، لذلك، يجب البحث عن هذا النوع من البرامج وشراؤه من الإنترنت. قد يكون سعره مرتفعًا بعض الشيء، وأنا لا أتفق مع ذلك.

يمكنك استخدام البرامج المجانية ولكن بطريقة مقبولة بحيث لا يتم تصنيف الحساب، يتمتع Pirates of the game “Hackers” بميزات غير متوفرة لأي لاعب عادي، والتي تفسد متعة اللعبة وتتحول إلى منصة غير عادلة بين اللاعبين، يسعى منظمو اللعبة جاهدين لحظر القراصنة، لكن في النهاية قلل ذلك من عددهم وليس القضاء عليهم.

من هم “Hacker PUBG”؟

باختصار، هم لاعبون يستخدمون تطبيقات الطرف الثالث الموجودة في المتاجر غير الرسمية، ويسمحون لهم بالحصول على ميزات خاصة لمنحهم الأفضلية في اللعبة.

يتمتع القراصنة في لعبة Peggy بميزة تحديد مكان اللاعبين الآخرين حتى من مسافات بعيدة على الخريطة، وهم يعرفون ما يمتلكه كل لاعب من حيث المعدات مثل الأسلحة، والمناطق التي يتحركون فيها، ومراقبة مسافة 500 متر.

لديهم أيضًا القدرة على رؤية المنافسين حتى لو كانوا خلف الجدران والأشجار ومعرفة ما يفعله الخصم، وبالتالي لديهم معلومات عن المنافس ، مما يجعلهم يعرفون أين يتحركون وماذا يفعلون، يستطيع الهاكر إلغاء اهتزاز الأسلحة أثناء إطلاق النار أو القنص، وهذا يمنحهم ميزة دقة التصويب وحل الاشتباكات بسرعة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.