تحميل تطبيق بنكك بنك الخرطوم apk
تحميل تطبيق بنكك بنك الخرطوم apk

تحميل تطبيق بنكك بنك الخرطوم apk

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali18 أبريل 2021

تحميل تطبيق بنكك بنك الخرطوم apk حيث يمكن لجميع عملاء وعملاء بنك الخرطوم الآن تنزيل تطبيق Bank of Khartoum لنظام Android mbok، والاستمتاع باستخدام الخدمات المصرفية من أماكن تواجدهم، دون الحاجة للذهاب إلى البنك حيث يمكنك الوصول إلى حساباتك والاستمتاع بخدمات بنك الخرطوم عبر الإنترنت.

ويمكنك أيضًا تحويل الأموال بين حساباتك الخاصة باستخدام تطبيق Bank of Khartoum Apk من أي مكان، يمكنك تنزيل تطبيق البنك لنظام Android من زر التنزيل التالي، والذي ينقلك إلى متجر Google Play، قم بتنزيل تطبيق البنك الخاص بك برابط مباشر Apk حصري.

تحميل تطبيق بنكك بنك الخرطوم apk اضغط هنا

ومن مزايا تنزيل تطبيق البنك الخاص بك برابط مباشر، مكنك الوصول إلى حسابك في أي وقت وفي أي مكان، تطبيق Bank of Khartoum، يمكنك تحويل الأموال بين حساباتك الخاصة، كما يمكنك تحويل الأموال بين حسابات أخرى داخل Bank mbok.

 من خلال برنامج بنك الخرطوم يمكنك شحن الموبايل وشراء الكهرباء، باستخدام تطبيق البنك الخاص بك، يمكنك تحويل الأموال حتى 50،000 جنيه، باستخدام تطبيق بنك خرطوم يمكنك التحكم في بطاقات الصراف الآلي، من خلال خدمة عملاء بنك الخرطوم يمكنك شحن بطاقة وقود بشائر الخاصة بك.

إمكانية دفع الرسوم الجمركية من خلال خدمة بنك الخرطوم المصرفية عبر الهاتف المتحرك، إمكانية الدفع بسهولة من خلال تطبيق البنك الجديد الخاص بك عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، يمكنك الدفع في أي متجر، يمكنك جدولة أوامر الدفع أسبوعيًا أو شهريًا لأي حساب في بنك الخرطوم.

بعد تحميل برنامج mbok Bank of Khartoum الجديد، يمكنك الحصول على جميع الخدمات عبر الإنترنت، حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى برنامج بنك الخرطوم للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول عن طريق كتابة رقم الهاتف المحمول أو رقم حسابك ثم كتابة كلمة المرور.

في تطبيق بنك الخرطوم يمكنك التعرف على جميع فروع بنك الخرطوم mbok بالضغط على الموقع أو المواقع ثم الضغط على فرع بنك الخرطوم وسيتم عرض جميع فروع البنك، بالضغط على مساعدة، بعد تنزيل برنامج بنك الخرطوم يمكنك طلب المساعدة من خدمات بنك الخرطوم للهاتف المحمول للاستفسار وطلب المساعدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */