شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

Ahmed Ali
2021-06-03T10:06:06+03:00
دوريات
Ahmed Ali18 أبريل 2021

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق يتساءل الجميع ما هي الأيام التي يتم فيها بث الحلقات الجديدة من Sen Çal Kapımı، إحدى حلقات المسلسلات الظاهرة لشاشات FOX التلفزيونية بطولة Hande Erçel وKerem Bürsin، ومتى تبدأ.

مسلسل Sen Çal Kapımı، وهو أحد المسلسلات التلفزيونية الشهيرة على شاشات FOX TV، يتابعه المشاهدون عن كثب في كل حلقة تنخفض فيها التصنيفات، يستعد كل من Kerem Bürsin وHande Erçel وNeslihan Yeldan وSinan Albayrak في الأدوار الرئيسية لجعل نهاية الموسم في الحلقة 39.

يتم بث المسلسل الشهير لشاشات FOX TV، يوم السبت، تلتقي خاتمة الموسم من الحلقة 39 من Sen Çal Kapımı مع الجمهور على شاشات FOX TV يوم السبت 17 أبريل، تبدأ الحلقة 39 من Sen Çal Kapımı على شاشات FOX TV في الساعة 22.45 يوم السبت 17 أبريل مع انتهاء الموسم.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 facebook كاملة

على الرغم من الخطر الذي يواجهانه، يواصل Eda وSerkan تجربة حظهما في صندوق الأمنيات، يختبر Serkan وEda أسلوب حياة مختلفًا في قوافلهما الصفراء. هذه القرارات غير المتوقعة لسركان تربك إيدا أيضًا.

بينما يعيش الحياة على أكمل وجه مع الرجل الذي يحبه في قافلة أحلامه، فإنه لا يدرك الخطر الذي ينتظرهم، وهل الحدث الأخير الذي حدث لهم سيفضح سر سركان؟

في أحداث الحلقة 38 من أنت اطرق بابي، يلتقي إيدا وسيركان في المطار، لكن بطريقة غير متوقعة، لقد أثر انزعاج سركان بشدة على إيدا وعليه اتخاذ قرار صعب.

من ناحية أخرى، سيلين مصممة على عدم الاستسلام من المرض الذي تعاني منه والأحداث التي أعقبت ذلك دفع سركان إلى اتخاذ قرارات جذرية بشأن حياته، لقد أذهلت قرارات سركان الجديدة الجميع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.