تعرف على أجور المشاهير ضحايا برنامج رامز عقله طار 2021
تعرف على أجور المشاهير ضحايا برنامج رامز عقله طار 2021

تعرف على أجور المشاهير ضحايا برنامج رامز عقله طار 2021

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali17 أبريل 2021

كشفت تسريبات إعلامية فنية لأول مرة عن تفاصيل جديدة أجور المشاهير ضحايا برنامج رامز عقله طار 2021 من تقديم وإعداد الفنان المصري رامز جلال، اليوم الأحد 17 أبريل 2021، والذي يقدم على مائدة الإفطار، حيث يمر بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير في الخليج والوطن العربي، لأنه يستضيف فنانين جدد ومقالب مضحكة كل عام.

أفادت تقارير فنية أن برنامج رامز عقلة طار لدفع مبالغ خيالية لضحايا هذا العام بعد استضافتهم في أكبر مدينة ترفيهية في المملكة العربية السعودية، حيث قام بالتحايل عليهم من خلال استقبالهم من فريق من الفنانين وجعلهم متعددين الفقرات التي لم تطمئن الضحية قبل أن يسقط في المكب ويقفز في الماء.

وأكدت أن نجوم النادي الأهلي يتحكمون في برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021، حيث من المتوقع أن يحل مدرب النادي الأهلي ضيفًا في الحلقة الخامسة من شهر رمضان المبارك بعد ظهور برومو يضم مجموعة من الفنانين أبرزهم سمية الخشاب.

وأشارت التقارير إلى أن أجور الضيوف تختلف من شخص لآخر، لافتة إلى أنه لم يتم الكشف عن أعلى أجور للضيوف حتى تلك اللحظة.

أجور المشاهير ضحايا برنامج رامز عقله طار 2021

وأوضحت أن الضيف الأدنى يحصل على مليون جنيه من برنامج رامز جلال 2021 من تقديم وإعداد الفنان المصري رامز جلال، حيث يستضيف عددًا كبيرًا من نجوم الفن في الوطن العربي ولاعبي كرة القدم، ومن نادي الزمالك والأهلي المصري محمد مجدي، محمد هاني، مروان محسن ونجوم الزمالك فرجاني ساسي واشرف بن شرقي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.