حقيقة موت اسامة الدغيري أثناء اللعب مع الأسد
حقيقة موت اسامة الدغيري أثناء اللعب مع الأسد

حقيقة موت اسامة الدغيري أثناء اللعب مع الأسد

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali17 أبريل 2021

حقيقة موت اسامة الدغيري أثناء اللعب مع الأسد هل توفي أسامة الداغيري؟ يعتبر هذا السؤال من أبرز الأسئلة التي ناقشها مستخدمو الإنترنت مع منصاتها المختلفة في السعودية، خاصة مع انتشار الأخبار عن مقتل شاب على يد الأسد الذي يروضه، على غرار الداغيري وهو أشهر مربي للحيوانات المفترسة في المملكة العربية السعودية، وينشر مقاطع فيديو تشرح تعامله مع تلك الحيوانات كحيوانات أليفة دون خوف من التواجد معها، مما أدى إلى ارتباط اسمه بالحادث.

أسامة الداغيري شاب سعودي اشتهر في المملكة العربية السعودية بترويض المفترسين، حيث ينشر مقاطع فيديو عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي أثناء تعامله مع الحيوانات المفترسة، ويتحدث معهم بطريقة كوميدية بسبب الحيوانات. رده على الأوامر التي يعلنها لهم، وهو من أشهر الشباب السعودي على إنستغرام وسناب شات، وهو ينشر هذه المقاطع على الإنترنت ولاقى شعبية واسعة بين المستخدمين.

وتحدث الداغيري عن نفسه في إحدى المقابلات المتلفزة التي كان قد بدأ اهتمامه بالحيوانات منذ سنوات عديدة، وعنه جاء الاهتمام بالحيوانات المفترسة تحت تأثير الوالدين والعم الذي يمتلك حديقة فهو يربي أنواعًا مختلفة من الحيوانات، بما في ذلك الحيوانات المفترسة، مما أثار فضوله حول هذا العالم المثير، لذلك كان لديه شغف بتربية أسد أو أي حيوان مفترس.

في البداية كان يربي الحيوانات الأليفة، ثم بدأت رحلته في تربية الحيوانات المفترسة، وبعد مرحلة تربية الحيوانات المفترسة اكتشف أن هناك علاقة بينه وبين الحيوانات التي يربيها، وليست علاقة المالك. علاقة مع المالك، بل علاقة عاطفية تشبه علاقة الأب بابنه عندما يكون حزينًا أو سعيدًا، ويشعر أيضًا بالشيء نفسه تجاه الحيوانات التي يربيها، وأكد أن العيش مع الحيوانات بأشياء تعلمه قدرة الخالق وعظمته، ورد على من يهاجمه أن سبب مهاجمته أن ما يفعله أمر نادر وغريب لا يمكن تصوره. يحدث بشكل متكرر.

بعد انتشار أنباء عن مقتل الشاب السعودي الذي قتل على يد الأسد الذي كان يروضه، ثارت تساؤلات بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن أسامة الدغيري ، وكان أسامة الشاب الذي توفي في الحادثة؟ هذه التساؤلات نابعة من ارتباط اسم أسامة الدغيري بتربية الحيوانات المفترسة، فهو أشهر مربي لهذه الحيوانات في المملكة العربية السعودية.

حقيقة موت اسامة الدغيري أثناء اللعب مع الأسد

 الحقيقة أن الجهات الأمنية في السعودية لم تكشف عن اسم الشاب الذي توفي في الحادث المروع، لكنه لم يكن أسامة الدغيري، ونشر مغردون على تويتر بعض مقاطع سناب الدجيري يظهرون بها الحيوانات الأليفة، وطلبوا منه أخذ النصيحة من تلك الواقعة، يمتلكها للجهات المختصة، ولا يخاطر بحياته، لأن تربية هذه الحيوانات أمر خطير للغاية، ومن ناحية أخرى نقلت العديد من المواقع خبر وفاة الدغيري، وأنه هو الشاب الذي توفي في الحادث ولكن هذه المعلومة غير صحيحة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */