لينك مسلسل نسل الاغراب الحلقة كاملة على تليجرام
لينك مسلسل نسل الاغراب الحلقة كاملة على تليجرام

لينك مسلسل نسل الاغراب الحلقة كاملة على تليجرام

Ahmed Ali
2021-04-17T16:15:36+03:00
دوريات
Ahmed Ali17 أبريل 2021

نشر حساب منصة Watch iT لينك مسلسل نسل الاغراب الحلقة كاملة على تليجرام وموعد عرض مسلسل نسل الأغراب، الذي بدأ بثه في أول أيام شهر رمضان المبارك، عبر العديد من المنصات المجانية والمدفوعة عبر الإنترنت.

يعرض مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON الساعة 08:45 مساء يوميًا في رمضان 2021 بالتوقيت المحلي سوريا وفلسطين والسعودية والأردن الساعة 07:45 بتوقيت مصر وليبيا والسودان والكويت والإمارات.

ويعاد عرض مسلسل نسل الاغراب بالضبط الساعة 4:30 صباحًا – 2:00 ظهرًا في مصر والسودان، والساعة 5:30 صباحًا إلى 3:00 عصرًا في المملكة العربية السعودية، فلسطين وقطر 1 في الجزائر وتونس.

لينك مسلسل نسل الاغراب الحلقة كاملة على تليجرام اضغط هنا

تقدم نيللي كريم خلال أحداث مسلسل “نسل الأغراب” شخصية “سلمى” التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد أهوائه وعلاقاته الأنثوية، مما يخلق صراعًا ومشكلات مستمرة بين الزوجين.

يشار إلى أن العمل المصري يعد أول تعاون بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، حيث سيطر العمل على صدارة أشهر المسلسلات بعد عرض الحلقة الأولى أول أيام شهر رمضان 2021.

ويحمل السقا اسم عساف الغريب، حيث ظهر في بداية الحلقة الأولى بعد خروجه من السجن بعد أن أمضى 20 عامًا في الأسر بسبب قضية عائلية وانتقامًا.

اندلع الصراع بين غفران “أمير كرارة” وعساف “أحمد السقا” في الحلقة الثالثة من مسلسل نسل الأغراب” على قناة أون حيث يتخلص عساف من شخصين أرسلهما غفران لمراقبته في محاولة للوصول إلى المكان الذي تخبأ فيه والدته المخطوفة، إلا أن عساف شعر أنهم كانوا يراقبونه، ودخل معهم في معركة وضربهم بشدة، وأرسل معهم رسالة.

يسافر عساف إلى مكان ويقرع باب منزل ويطلب من شخص يدعى أحمد درويش أن يخبر السيدة بأنه توفي قبل 10 سنوات، صُدم عساف بنبأ وفاة درويش، إذ غادر معه شامية، والدة غفران، التي كانت تساوم معه مقابل عودة نجله وزوجته السابقة جليلة.

فاطمة “ريم سامي” تظهر في سرايا عساف، وتدور بينهما محادثة، تخبرها أنها أتت للعمل في السرايا التي بدأت خرابًا وغير مأهولة وتحتاج إلى الكثير من العمل والمزيد من المال، مثل عساف يفكر في كيفية إعادة الألوية إلى ما كانت عليه من قبل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.