لقاح قرية عتابا.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 2 الثانية كاملة مع أبو الفراجين
برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 2 الثانية كاملة مع أبو الفراجين

لقاح قرية عتابا.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 2 الثانية كاملة مع أبو الفراجين

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali14 أبريل 2021

ننشر لكم متابعين “غزة تايم” في جميع أنحاء العالم رابط برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 2 الثانية كاملة مع أبو الفراجين بعد نجاح كبير لأول واحد تم عرضه على الشاشة ومواقع التواصل الاجتماعي أول أيام شهر رمضان المبارك 1442.

برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة الأولى كاملة مع أبو الفراجين حققت أكثر من 230 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب فقط، بالإضافة إلى مئات الآلاف على فيسبوك وقناة رؤيا الكوميدية والشركة الراعية لهذا العمل.

واصل عماد فراجين، إلى جانب الفنان محمد التيتي، ونجوم أردنيين وفلسطينيين آخرين، معالجة المشاكل الاجتماعية والسياسية بشكل كوميدي ساخر يصل إلى الجمهور بسرعة دون حواجز.

برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 2 الثانية كاملة

حملت الحلقة الأولى من وطن ع وتر عنوان بياع الخضار، حيث تحدثت عن هذه المهنة القديمة في المجتمع العربي وكيف تواجه أعباء البائعين والمشترين، خاصة في ظل الظروف الصعبة.

اعتاد أبو الفراجين والطيتي بيع الخضار خلال شهر رمضان، حيث بدأت الفنانة مريم بالظهور خلال حديثها مع جارتها عن ثروات الشهر الفضيل ومن كان لها الصدارة في ذلك.

لم يتمكن عماد فراجين من الحصول على قسط من الراحة في المنزل بعد أن جاء جاره لزيارته أثناء تواجده في الحمام، حيث ظهرت زوجته بطريقة مهرج بسبب عدم قدرته على الصمود أكثر من ذلك.

وسيشارك في العمل الفنانة ناريمان عبد الكريم والنجم معتصم الفحماوي ومحمد القضاة ونادين إبراهيم وهاجر وخالد القواسمة، علمًا أن جميع الحلقات كتبها الموهوب عماد فراجين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */