شاهد: مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 2 الثانية كاملة ومواعيد عرضه
مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 2 الثانية كاملة ومواعيد عرضه

شاهد: مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 2 الثانية كاملة ومواعيد عرضه

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali14 أبريل 2021

يبحث المتابعون عن مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 2 الثانية كاملة ومواعيد عرضه والذي بدأ بثه في بداية شهر رمضان المبارك 2021، وتأتي لنا المسلسلات الدرامية الشهيرة بعد توقفها العام الماضي بسبب تفشي من فيروس كورونا “كوفيد 19”.

ورغم انخفاض معدل مشاهدة مسلسل باب الحارة في المواسم الماضية، إلا أن الشركة عادت مرة أخرى لتكشف لجمهورها انطلاق الموسم الجديد، اهتم الكثير من المتابعين بالتعرف على مواعيد عرض مسلسل باب الحارة في موسمه الحادي عشر، رغم الانتقادات الشديدة التي طالت العمل وصناعته بسبب استمرار المسلسل لعدة سنوات.

فيما يرى آخرون أن المسؤولين واستفاد العمل من الشهرة الكبيرة التي حققها نجوم الأجزاء الأولى من مسلسل باب واستمروا في عرض العمل دون أي إضافة مما جعل الجمهور يتردد في مشاهدة العمل، حيث يعتبر مسلسل باب الحارة من أشهر وأهم المسلسلات الدرامية السورية التي تم إطلاقها خلال السنوات الماضية.

مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 2 الثانية كاملة ومواعيد عرضه

يشار إلى أن الموسم الجديد من باب الحارة سيشهد تغيير الكثير من أبطال العمل، مما تسبب حالة من الجدل واسع النطاق وسخرية من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهتها، أكدت الفنانة السورية سلمى المصري، أن مسلسل “باب الحارة” كان ولا يزال يحافظ على شعبيته الواسعة في سوريا والعالم العربي، مشيرة إلى أن النقد الموجه للعمل أمر طبيعي للغاية، لأن النقد شرط صحي ومطلوب، لكن لا يجوز تقييم العمل قبل عرضه.

وأضافت أن الجزء الحادي عشر جميل وشيق ومثير ويعيد لهيبته السابقة، حيث تم إنجازه بحب كبير وشغف وجهد، يشار إلى أن سلمى المصري ظهرت من خلال هذا العمل باسم “أم منصور”.

علم موقع “غزة تايم” أن الأنباء التي انتشرت مؤخرًا عن انسحاب الممثل السوري علي كريم من مسلسل “باب الحارة” غير صحيحة تمامًا، وأنه سيكون من بين أبطال الموسم الحادي عشر بدور “العقيد أبو النار”.

الممثل المذكور هو أحد الممثلين القلائل الذين لم يتغيبوا عن العمل منذ جزئه الأول إلى الأخير، إلى جانب ممثلين آخرين منهم أمية ملاس ومحمد كانوع وأيمن بهانسي وهدى شعراوي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */